تشيلسي يقترب من حسم صفقة جديدة على حساب مانشستر يونايتد

2023-01-25 13:41
الظهير الأيمن الفرنسي مالو غوستو يقترب من الانتقال من ناديه ليون إلى تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم تشيلسي الإنجليزي على منافسه مانشستر يونايتد في سباق الحصول على خدمات المدافع الفرنسي مالو غوستو الظهير الأيمن لنادي ليون بعدما دخل في مفاوضات مكثفة لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت صحيفة "The Sun" الإنجليزية أن النادي اللندني مرشح للظفر بالصفقة على حساب "الشياطين الحمر"، رغم رفض ليون العرض الأول الذي تقدم به تشيلسي لضم غوستو مقابل 18 مليون جنيه أسترليني، إذ يفضل اللاعب الانتقال إلى ستامفورد بريدج بدلًا من الذهاب إلى أولد ترافورد.

ويكثف النادي اللندني محاولاته من أجل ضم مالو؛ إذ دخل في مفاوضات لرفع العرض المقدم إلى اللاعب، حيث يدرك أهمية تدعيم هذا المركز في ظل تقدم الإسباني سيزار إزبيلكويتا في السن والإصابات المتكررة للإنجليزي رييس جيمس.

وأشارت الصحيفة إلى أنه جرى تصنيف الظهير الأيمن الواعد على أنه من أفضل المواهب الصاعدة في بلاده، إذ يبلغ من العمر 19 عامًا، وشارك مع ناديه في 15 مباراة في الدوري الفرنسي وصنع هدفًا، فيما ينتهي عقده مع ناديه في يونيو 2024.

تشيلسي مطالب بتحسين عرضه لضم غوستو

ويعاني تشيلسي خلال النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي؛ إذ يحتل المركز العاشر برصيد 29 نقطة مبتعدًا بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الرابع، أقرب المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شارك: