تقارير | ليفربول يحدد خليفة محمد صلاح الموسم المقبل

2023-01-25 13:03
المصري محمد صلاح اكتفى بتسجيل 7 أهداف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أن نادي ليفربول الإنجليزي، استقر على بديل نجمه المصري محمد صلاح، في حال قرر الأخير الرحيل عن "أنفيلد" نهاية الموسم الجاري.

وحسب منصة (Calciomercato) فإن ليفربول مستعد لدفع 60 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات الجناح الإيطالي فيدريكو كييزا نجم يوفنتوس، في ظل التقارير عن إمكانية اضطرار إدارة "السيدة العجوز" للاستغناء عن بعض نجوم فريقها على خلفية قضية التلاعب التي عوقب فيها النادي بخصم 15 نقطة من رصيده.

ورغم تألقه اللافت في مسابقة دوري أبطال أوروبا، يواجه محمد صلاح البالغ من العمر 30 عاماً مشكلة حقيقية في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ اكتفى بتسجيل 7 أهداف في 19 مباراة، إلى جانب تقديم 4 تمريرات حاسمة فقط.

ويسيطر الغموض على مستقبل صلاح مع ليفربول، خاصة مع تراجع الفريق إلى المركز التاسع بالدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، ما يجعل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مهمة معقدة للغاية بالنسبة للريدز.

ووفقاً لما أورده المصدر ذاته فإن المدرب الألماني يورغن كلوب لم يعد مقتنعاً بأداء صلاح في الموسم الحالي، ما يجعله منفتحاً أمام فكرة بيعه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، إذا عرض الأخير مبلغاً مالياً يصل إلى 80 مليون يورو.

ويريد كلوب استثمار هذه الأموال في التعاقد مع فيدريكو كييزا العائد مؤخراً من إصابة خطيرة في الركبة، جعلته يكتفي بالظهور في 6 مباريات بالدوري الإيطالي هذا الموسم، قدم خلالها تمريرتين حاسمتين.

ويرى التقرير أن مبلغ 60 مليون يورو سيكون كافياً من أجل إغراء يوفنتوس بالتخلي عن كييزا، خاصة في ظل معاناة النادي الإيطالي من العقوبة الموقعه عليه والتي من الممكن أن تؤدي إلى خسائر مالية كبيرة قد تجبره على بيع العديد من نجومه الكبار.

أهداف محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي موسم 2021-22

شارك: