تشيلسي يدرس التعاقد مع ماغواير بعد إصابة فوفانا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 21:38
هاري ماغواير لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بأن نادي تشيلسي يفكر في التعاقد مع مدافع نادي مانشستر يونايتد، هاري ماغواير، بعد إصابة ويسلي فوفانا بقطع في الرباط الصليبي.

وكان البلوز قد تعرض لضربة موجعة بعد خضوع مدافعه الفرنسي فوفانا لعملية جراحية في الرباط الصليبي الأمامي، وتأكد غيابه عن الفترة التحضيرية هذا الصيف.

تشيلسي يفكر في التعاقد مع ماغواير

ووفقًا لموقع "90Min" الرياضي، فإن تشيلسي يقوم الآن بتقييم الخيارات الدفاعية المتاحة في نافذة الانتقالات الحالية، خاصة بعد أن سمح بالفعل لكاليدو كوليبالي وسيزار أزبيليكويتا بمغادرة النادي هذا الصيف، ويعد ماغواير واحدًا من الخيارات.

ومن المحتمل أن يغيب فوفانا (22 عامًا) أيضًا عن نصف موسم 2023-24 نتيجة لإصابته، ما دفع تشيلسي للاستفسار بالفعل عن إمكانية التعاقد مع المدافع البالغ من العمر 30 عامًا.

ومع ذلك، يواجه البلوز منافسة من نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد للتعاقد مع ماغواير، حيث رفض الشياطين الحمر عرضًا من وست هام لاستعارة ماغواير حسب تقارير سابقة.

وكان ماغواير قد أعلن، أمس الأحد، أنه جُرِّد من شارة القيادة مع اليونايتد من قبل مدربه إيريك تين هاغ، وأكد أنه سيواصل العطاء بقميص مانشستر يونايتد، على الرغم من الخيبة الشديدة التي يشعر بها، لكنه قد يفكر في الرحيل وخوض تجربة جديدة الآن.

جدير بالذكر أن المدافع الإنجليزي قد شارك مع مانشستر يونايتد في 16 مباراة فقط بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بينما خاض 15 مباراة بالمسابقات الأخرى.

شارك: