تشيلسي يتلقى دفعة قوية قبل مواجهة بلاكبيرن في كأس كاراباو

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-31 17:13
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي الإنجليزي رفقة لاعبي الفريق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي، دفعة معنوية قوية قبل مواجهة نادي بلاكبيرن، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية (كأس كاراباو) غدًا الأربعاء.

وأعلن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للبلوز، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بلاكبيرن، عن جاهزية ظهير الفريق وقائده ريس جيمس، لبدء مباراة الكأس أساسيًّا بعد إصابته الطويلة.

المؤتمر الصحفي لبوكيتينو

وكان الظهير الإنجليزي البالغ من العمر 23 عامًا، قد تعرض لإصابة في المباراة الافتتاحية لفريقه في الدوري أمام ليفربول، أبعدته عن الملاعب حتى عودته في ديربي لندن أمام أرسنال قبل 10 أيام ليشارك في 7 دقائق كبديل، قبل أن يدفع به بوكيتينو في خسارة الفريق أمام برينتفورد.

وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي عند سؤاله عن جاهزية جيمس: "أستطيع أن أؤكد أنه سيبدأ أساسيًّا -ضد بلاكبيرن- أريد التأكيد على لاعب واحد فقط، وجيد للفريق أن يبدأ من بداية المباراة".

كما أعلن المدرب الأرجنتيني عن استمرار غياب كل من النجم الفرنسي كريستوفر نكونكو، والجناح الأوكراني ميخايلو مودريك، والأرجنتيني إنزو فيرنانديز عن لقاء الغد بداعي الإصابة.

وأشار بوكيتينو أنه من المحتمل أن يعود إنزو ومودريك في مواجهة توتنهام يوم الإثنين القادم في الدوري، لكن سيستمر غياب نكونكو لمواصلة عملية الاستشفاء والتأهيل، حيث قال: "ربما يعود ميشا (مودريك) يوم الإثنين، لكن بالنسبة لنكونكو لا، لا يزال مبكرًا جدًا بالنسبة إليه".

بالإضافة إلى ذلك، كشف تشيلسي عن قائمة المصابين قبل مواجهة الغد، حيث سيغيب كل من أرماندو بروخا، بن تشيلويل، تريفوه شلوباه، كارني تشوكويميكا، ويسلي فوفانا وروميو لافيا بسبب الإصابات.

جدير بالذكر أن نادي غرب لندن يحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب البريميرليغ حتى الآن، برصيد 12 نقطة من 10 جولات، حيث حقق تشيلسي 3 انتصارات فقط، وتعادل في 3، وخسر 4.

شارك: