تشيلسي يتراجع عن ضم ريان شرقي لسبب غريب!

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-01 13:10
ريان شرقي نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تراجع نادي تشيلسي الإنجليزي عن التعاقد مع الدولي الفرنسي، ريان شرقي، صانع ألعاب وجناح فريق أولمبيك ليون في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية؛ وفقًا لما أوردته تقارير صحفية صادرة اليوم الثلاثاء.

وارتبط شرقي بإمكانية الانتقال إلى النادي اللندني هذا الصيف بعدما طلبه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني الجديد للبلوز، لتعويض رحيل ماسون ماونت صوب مانشستر يونايتد.

وحسب شبكة "سبورتس مول" البريطانية، فإن تشيلسي أشاح اهتمامه عن التعاقد مع شرقي بسبب مخاوف من سلوك اللاعب ومواقفه خارج الملعب.

ولم يوضح التقرير ما الذي تنطوي عليه المخاوف من هذه المواقف المزعومة؛ لكن يبدو أنها كانت خطيرة بما يكفي لينسحب نادي تشيلسي من سباق التعاقد مع صاحب الـ"19" عامًا.

ويلعب شرقي -صاحب الأصول الجزائرية- مع الفريق الأول لأولمبيك ليون منذ عام 2020، حيث ظهر في 102 مباراة في كل البطولات، وتمكّن من تسجيل 14 هدفًا، إضافة إلى تقديم 16 تمريرة حاسمة إلى زملائه.

ويملك ريان شرقي الجنسية الجزائرية من جهة والدته، وهو ضمن الخطط المستقبلية لمدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، في حين يلعب حاليًا مع منتخبات فرنسا للشباب، كما يطمح أيضًا للعب تحت قيادة ديدييه ديشامب المدير الفني لـ"الديوك الفرنسية"، كما يمكنه أيضًا اللعب لمنتخب إيطاليا، كون والده إيطاليّ الجنسية.

جدير بالذكر أنّ شرقي قد شارك مع ليون في 39 مباراة الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 5 أهداف وتقديم 6 تمريرات حاسمة.

شارك: