تشكيل منتخب مصر أمام غانا اليوم في كأس أمم أفريقيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-18 21:55
مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد (EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في مباراة لا تحتمل الخسارة، يواجه منتخب مصر نظيره الغاني على ملعب فليكس هوفويه، ضمن الجولة الثانية منم مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024.

المباراة لا تحتمل أي تعثر بالنسبة للمنتخبين، فالفراعنة تعادلوا مع موزمبيق في بداية مشوارهم، والتعثر يعني الاقتراب من الخروج المبكر، أو على أفضل تقدير الدخول في حسابات معقدة للتأهل.

الوضع أسوأ لمنتخب غانا، فالخسارة اليوم تعني أنه وضع قدمًا خارج البطولة، حيث خسر من الرأس الأخضر في مباراته الأولى، والهزيمة اليوم قد تعني الخروج المبكر.

لاقى تشكيل المنتخب المصري بعد المباراة السابقة ضد موزمبيق الكثير من النقد الذي وصل إلى الهجوم، وهو ما قد دفع روي فيتوريا على التصريح قبل المباراة بإمكانية وجود بعض التغييرات، رغم تأكيده عدم وجود علاقة بين التعثر أمام المحاربين بذلك.

جدول مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا 2024

لكن هل يقوم البرتغالي بتغييرات كبيرة على تشكيل منتخب مصر أمام غانا اليوم، دعونا نتعرف على التشكيل كخير إجابة على هذا التساؤل.

تشكيل منتخب مصر أمام غانا اليوم في أمم أفريقيا 2024

أعلن المدرب روي فيتوريا تشكيل منتخب مصر أمام غانا اليوم، ولم يشهد الكثير من التغييرات عما كان عليه في مباراة موزمبيق.

يبدأ محمد الشناوي في حراسة مرمى الفراعنة اليوم، وسنجد تغيير واحد فقط في خط الدفاع، بدخول عمر كمال عبد الواحد بدلاً من محمد هاني.

الوسط لم ينجوا من التغيير أيضًا، ففي تشكيل منتخب مصر اليوم أمام غانا سيتكون من الثلاثي حمدي فتحي ومحمد النني وإمام عاشور، ونجد هنا استبدال وحيد أيضًا بإخراج أحمد سيد زيزو، والإبقاء على نجم الوكرة الحالي والأهلي السابق ومتوسط ميدان آرسنال.

الهجوم أيضًا به تغيير واحد أمام البلاك ستارز عما كان عليه في مباراة موزمبيق، حيث يتكون من الثلاثي محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد، ويبقى محمود تريزيجيه على مقاعد البدلاء.

تشكيلة منتخب مصر أمام غانا اليوم: 4-3-3

محمد الشناوي
محمد حمدي - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - عمر كمال
حمدي فتحي - محمد النني - إمام عاشور
عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح

بدلاء منتخب مصر أمام غانا

محمد أبو جبل - محمد صبحي - محمد هاني - علي جبر - أحمد فتوح - مروان عطية - محمود حمادة - أحمد سيد زيزو - مصطفي فتحي - محمود تريزيجيه - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

قائمة المستبعدين من تشكيل منتخب مصر أمام غانا

أحمد الشناوي - ياسر إبراهيم - أحمد سامي - مهند لاشين.

موعد مباراة منتخب مصر وغانا اليوم في أمم أفريقيا 2024

موعد مباراة مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا اليوم الخميس 18 يناير 2024، هو تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: