تشكيل الأهلي الرسمي أمام بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية

2021-06-08 09:01
مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية تُبَث اليوم الاثنين على الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة (Getty)
Source
+ الخط -

تتجه أنظار محبي كرة القدم اليوم الاثنين إلى العاصمة القطرية الدوحة لمشاهدة أهم مباريات اليوم بين الأهلي المصري وبايرن ميونيخ في نصف نهائي بطولة مونديال الأندية 2021.

ويمكنكم متابعة التغطية الفورية ومعرفة التشكيلة الرسمية للفريقين ومجريات المباراة المهمة والإحصاءات لحظة بلحظة عبر هذا الرابط.

وتعد مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، أهم مباراة بجدول مباريات اليوم، لا سيما أنها تشكل أول مواجهة رسمية بين الفريقين في بطولة رسمية دولية، ويسعى الأهلي لمواصلة زحفه نحو حلم العالمية وتحقيق اللقب، وسيتعين عليه الفوز على منافس صعب مثل بايرن ميونيخ في المربع الذهبي وبلوغ النهائي الحلم.

ونجح المارد الأحمر في التأهل إلى الدور ربع النهائي بفوزه على نادي الدحيل القطري بنتيجة 1-0 عبر حسين الشحات، وسيواجه خصمه الألماني بطل أوروبا وأفضل فريق في العالم في عام 2020 والساعي إلى تحقيق السداسية التاريخية.

تشكيل نادي الأهلي الرسمي أمام بايرن ميونيخ

سيعول مدرب الأهلي بيتسو موسيماني على تشكيلة  جيدة من اللاعبين الموهوبين، وإليكم التشكيل المُتوقع لمباراة اليوم الاثنين:

محمد الشناوي- علي معلول- بدر بانون- أيمن شرف- محمد هاني- عمرو السولية- حمدي فتحي- حسين الشحات

محمد مجدي قفشة- طاهر محمد طاهر- كهربا.

تشكيلة بايرن ميونيخ الرسمي أمام الأهلي

مانويل نوير- دافيد ألابا- بنيامين بافارد- ألفونسو ديفيز- بواتينغ- مارك روكا- جوشوا كيميتش- غنابري- كومان- مول- ليفاندوفسكي.

ما هو توقيت مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة؟

توقيت اللقاء بين بطل دوري أبطال إفريقيا وبايرن ميونيخ هو السؤال الذي تطرحه الجماهير المصرية عامة والأهلي خاصة ومتابعو الكرة العربية والعالمية، المباراة المهمة ستحدد من سيتأهل إلى نهائي مونديال الأندية لكرة القدم في الدوحة 2021. وسيواجه الفائز من الأهلي وبايرن في النهائي الحلم تيغريس المكسيكي الفائز على بالميراس البرازيلي في نصف النهائي الأول.

مواجهة البايرن والأهلي المصري تقام اليوم الاثنين الموافق 8 فبراير/شباط،  في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، بملعب أحمد بن علي في منطقة الريان.

حكم مباراة الأهلي وبايرن

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحكم الإماراتي محمد عبد الله مهمة إدارة مباراة الأهلي والبايرن، المقررة اليوم الاثنين، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

وحصل محمد عبد الله (43 عاما) على الشارة الدولية مطلع عام 2010، وسبق له أن أدار مباراة فرنسا وبيرو بمنافسات كأس العالم 2018 بروسيا. 

ما القنوات الناقلة مجانا لمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ على نايل سات؟

مباراة بايرن ميونيخ والأهلي مباشرة على القنوات الناقلة؛ وهي بي إن سبورت المفتوحة beIN Sport على القمر الصناعي النايل سات، وتعد قنوات بي إن سبورت إلى جانب قنوات الكأس الرياضية الناقل الحصري لبطولة كأس العالم للأندية.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: