تشكيلة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر اليوم في أمم أفريقيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-22 21:46
عمر مرموش نجم منتخب مصر (facebook/efasocial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، يواجه منتخب مصر نظيره الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024.

يعيش المنتخب المصري بطولة للنسيان سواءً داخل الملعب أو خارجه، وفي المستطيل الأخضر، تعادل الفراعنة مع موزمبيق وغانا في مباراتيه الأولتين، ولا بديل لهم عن الفوز اليوم ليس فقط لضمان التأهل، بل أيضًا لحفظ ماء الوجه.

أما عن خارج الملعب، ففقد ضربت أزمة إصابة محمد صلاح أركان معسكر مصر، خاصةً بعد مغادرة اللاعب إلى ليفربول لاستكمال العلاج وعودته في حال وصول منتخب بلاده لنصف النهائي، والجدل هنا يكمن في كونه حامل شارة قيادة المنتخب الأول.

حسم منتخب الرأس الأخضر التأهل لدور الـ 16 في أمم أفريقيا بفوزه في مباراتيه الأولتين على غانا وموزمبيق، وفجر بذلك أحد أكبر مفاجآت البطولة، وأصبح الحصان الأسود بلا منازع.

ترتيب مجموعة مصر في أمم أفريقيا 2024 وفرص التأهل لدور الـ 16

وفي الأسطر التالية، نتعرف على تشكيلة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر اليوم في كأس أمم أفريقيا 2024 وأكثر من ذلك.

تشكيلة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر اليوم في أمم أفريقيا 2024

سيغيب محمد صلاح عن تشكيلة مباراة مصر أمام الرأس الأخضر للإصابة، وبحسب بيان اتحاد الكرة سيغيب حتى الدور نصف النهائي في حال وصول الفراعنة إليه.

وعن تشكيل مباراة اللليلة، سيبدأ محمد الشناوي في حراسة المرمى، وسيتكون الدفاع من الرباعي أحمد فتوح ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازي ومحمد هاني.

وفي وسط الميدان، سيدفع فيتوريا بالثلاثي مروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور، أما الهجوم فسيخلف فيه أحمد سيد زيزو محمد صلاح، وسيبدأ بجانبه عمر مرموش ومصطفى محمد.

تشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر: 4-3-3

محمد الشناوي
أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - محمد هاني
إمام عاشور - مروان عطية - حمدي فتحي
عمر مرموش - مصطفى محمد - أحمد سيد زيزو

بدلاء منتخب مصر أمام الرأس الأخضر

محمد أبو جبل - محمد صبحي - عمر كمال - محمد حمدي - مهند لاشين - علي جبر - ياسر إبراهيم - محمد النني - أحمد حسن كوكا - مصطفى فتحي - محمود كهربا - محمود تريزيجيه.

قائمة المستبعدين من قائمة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر

محمد صلاح - أحمد الشناوي - أحمد سامي - محمد النني.

موعد مباراة مصر اليوم ضد الرأس الأخضر في أمم أفريقيا 2024

موعد مباراة مصر اليوم أمام الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2024، هو تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: