تشرين وجبلة يواصلان التحضير لمجموعات كأس الاتحاد الآسيوي

2022-05-16 17:13
جانب من تحضيرات تشرين لخوض منافسات كأس الاتحاد الآسيوي (officialtishreensc/facebook)
Source
+ الخط -

يواصل فريقا جبلة وتشرين السوريّان تحضيراتهما المكثفة لانطلاق مباريات دور المجموعات، من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يوم الأربعاء 18 مايو/أيار القادم. 


فريق جبلة حامل لقب كأس سوريا وصل إلى العاصمة العمانية مسقط، وبدأ بمعسكر قصير قبل افتتاح مباريات المجموعة الأولى، التي تضمه إلى جانب السيب العماني والأنصار اللبناني والكويت الكويتي، وستجمع المباراة الأولى فريق جبلة بنادي السيب صاحب الأرض. 

بالمقابل، فريق تشرين بطل الدوري السوري، واصل تحضيراته على ملعب الاتحاد البحريني، تمهيدًا للقاء فريق هلال القدس الفلسطيني، لحساب المجموعة الثالثة، التي تضم أيضًا فرق النجمة اللبناني والرفاع الشرقي البحريني. 

فريق جبلة يعود للمشاركة في البطولات الآسيوية بعد غياب عشرين عامًا، حيث يرجع تاريخ مشاركته الوحيدة إلى العام 2002، في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث خرج من الدور التمهيدي أمام الكويت الكويتي، الذي تعادل معه ذهابًا في جبلة دون أهداف، وخسر إيابًا في الكويت بهدفين دون رد. 

من ذكريات فوز المحرق البحريني بلقب النسخة الماضية من كأس الاتحاد الآسيوي

وسيسجل فريق تشرين حضوره في البطولات الآسيوية للمرة الثانية أيضًا، بعد مشاركته في نسخة العام الماضي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث خرج من الدور الأول بعد حلوله في المركز الثالث لترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، خلف فريقي الكويت الكويتي والفيصلي الأردني، حيث تعادل في مباراته الأولى مع الكويت الكويتي بثلاثة أهداف لمثلها، وخسر المباراة الثانية أمام فريق الفيصلي الأردني بهدف وحيد، فيما حقق الانتصار في آخر مبارياته على فريق شباب الأمعري الفلسطيني بخمسة أهداف مقابل واحد.

شارك: