تشافي يكشف سبب اختفاء لامين يامال خلال مباراة برشلونة وبورتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-05 10:26
لامين يامال من مباراة فريقه برشلونة وبورتو بدوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

كشف تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، تفاصيل ما حدث للاعب لامين يامال خلال مباراة الفريق أمس أمام بورتو في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة المجموعة بست نقاط من مباراتين بفارق ثلاث نقاط عن بورتو وشاختار دونيتسك الذي هزم أنتويرب متذيل الترتيب 3-2.

واستغل فيران توريس، الذي شارك بديلًا في الدقيقة (34) لتعويض المصاب روبرت ليفاندوفسكي، تمريرة خاطئة للخلف من لاعب وسط بورتو، روماريو بارو، لينفرد بالمرمى ويهز الشباك بلمسة متقنة في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وخلال المباراة لاحظ المتابعون عدم وجود اللاعب لامين يامال منذ الدقيقة (70) رغم أنه بدأ المباراة أساسيًا قبل أن يعلن استبداله في الدقيقة (80) بماركوس ألونسو.

وقال تشافي في تصريحات بعد المباراة: "لامين كان مريضًا، لقد أخبرني بذلك، طلب الذهاب إلى المرحاض في الدقيقة الـ71 فوافقت وطلبت منه العودة بسرعة، لكنه خرج ولم يعد".

وحسب تقارير إسبانية فإن اللاعب يعاني من آلام في المعدة وهو ما لم يمكنه من استكمال المباراة.

وأعلن برشلونة منذ يومين تجديد التعاقد مع يامال بعدما أظهر اللاعب مستويات لافتة منذ بداية مشاركاته مع الفريق الأول، وأصبح يامال أصغر لاعب يبدأ مباراة أساسيًا في دوري أبطال أوروبا.

شارك: