تشافي يحدد هدف برشلونة بعد الإقصاء من دوري الأبطال

2022-11-02 11:01
المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز ودَّع مع فريقه برشلونة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حدّد الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، هدف برشلونة بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب فوز فريقه 4-2 على فيكتوريا بلزن التشيكي، مساء الثلاثاء، في ختام دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عُقِد بعد المباراة: "هناك مجموعة رائعة من الفرق في الدوري الأوروبي، الهدف هو الوصول إلى النهائي والفوز بالبطولة".

وأضاف مدرب الفريق الكتالوني: "برشلونة أحد المرشحين للفوز بلقب الدوري الأوروبي، أتفهم أن الجميع يرشحنا للقب، ولكننا شاهدنا ما حدث في الموسم الماضي، ونعرف مدى صعوبة هذه البطولة، والتنافس صار أكبر هذا العام بالفرق التي ستشارك فيها".

وعن أداء الفريق في دوري أبطال أوروبا قال: "التقييم العام لنا في دوري الأبطال سلبي، عليك الاستفادة من الفرص، ونحن لم نفعل ذلك في ميونيخ أو ضد إنتر ميلان".

وعن أداء فريقه أمام فيكتوريا بلزن، أبدى تشافي رضاه عن بعض الجوانب، مشيرا إلى أن أمورًا أخرى لم يكن الفريق جيدًا فيها، وأوضح: "كان الفريق جيدًا في الهجوم وفي تدوير الكرة وفعل ما هو صحيح في التحركات في المساحات، ولكنه عانى كثيرًا في الدفاع وفي الكرات الثابتة".

يُذكر أن برشلونة تأهل إلى الدوري الأوروبي بعد حلوله ثالثًا في المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، تاركًا بطاقتي التأهل لثمن نهائي الأبطال لبايرن ميونيخ الذي حصد العلامة الكاملة 18 نقطة، وإنتر ميلان الإيطالي الذي احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط.

شارك: