تشافي و4 لاعبين يغيبون عن برشلونة أمام فالنسيا في الليغا

2023-03-04 16:55
الإسباني تشافي مدرب برشلونة بجانب لاعبه غافي بايز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، قائمة الفريق التي ستواجه فالنسيا غدًا في الجولة الرابعة والعشرين من الليغا بملعب "سبوتيفاي كامب نو"، وسط سلسلة من الغيابات التي تواجه الفريق بسبب الإصابات والإيقافات.

وغاب عن القائمة، الفرنسي عثمان ديمبيلي والإسباني بيدري غونزاليس والمهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي بسبب الإصابة، فيما سيغيب لاعب الوسط الواعد غافي بايز بسبب تراكم البطاقات.

وفي المقابل ظهر في القائمة الدنماركي أندرياس كريستنسن الذي تعرّض لإصابة قبل مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وقرر تشافي إراحته خشية تفاقم حالته.

قائمة برشلونة

وسيبتعد تشافي عن مقاعد البدلاء في مباراة فالنسيا بسبب تراكم البطاقات بعد الإنذار الأخير الذي حصل عليه في مواجهة ألميريا بالجولة الماضية من الليغا الإسبانية والتي خسرها البلوغرانا بهدف نظيف.

ويملك 4 لاعبين من صفوف برشلونة 4 بطاقات صفراء، وإذا ما حصل أي منهم على الإنذار الخامس فسيغيب عن مواجهة أتلتيك بيلباو في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني بملعب سان ماميس، وهؤلاء اللاعبون هم رافينيا دياز وفرانك كيسي وسيرخيو بوسكيتس وفيران توريس.

وفي المقابل، تأكد غياب عدد من اللاعبين عن صفوف فالنسيا مثل الظهير الأيسر خوسيه لويس غايا والمهاجم الأوروغواياني المخضرم إدينسون كافاني بالإضافة إلى نيكولاس غوانزليس المعار من صفوف البلوغرانا إلى الخفافيش.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة فيما يُعَدّ ريال مدريد أقرب ملاحقيه ولديه 52 نقطة، بينما ينتظر النادي الملكي مواجهة قوية أمام ريال بيتيس على ملعب بينيتو فيامارين في الأندلس.

قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا

حراسة المرمى : مارك أندريه تير شتيغن، إينياكي بينيا، أرناو تيناس.

خط الدفاع : رونالد أراوخو، أندرياس كريستنسن، جوردي ألبا، أليخاندرو بالدي، ماركوس ألونسو، جول كوندي، إيريك غارسيا.

خط الوسط : سيرخيو بوسكيتس، فرانك كيسي، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونغ، بابلو توري.

خط الهجوم : أنسو فاتي، فيران توريس، رافينيا دياز، أنخيل ألاركون، إستيناس بيدرولا.

شارك: