تشافي منزعج بسبب الخسارة أمام رايو فايكانو

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-27 10:31
الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، انزعاجه بسبب الخسارة التي تلقاها فريقه بنتيجة 1-2 أمام رايو فايكانو مساء أمس الأربعاء 1-2 ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

ونقلت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن المدرب الإسباني قوله: "لم نلعب مباراة جيدة، ولم نشعر بالراحة، كنا نعلم صعوبة اللقاء والخصم لعب بكثافة، ونحن لم نستغل الفرص التي حصلنا عليها".

وأضاف مدرب البلوغرانا: "الهدف الثاني كان عقابًا لنا بعد إهدار فرصة من دي يونغ، ورايو فايكانو لعب بقوة وعدوانية كبيرة، ومارس الضغط علينا، ولذلك انتصر".

واعترف بأن فريقه كان سيئًا خلال أطوار المباراة، قائلًا: "حاولنا القتال حتى النهاية. الهزيمة مزعجة، خصوصًا أننا كنا جيدين جدًا ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية، لكن في مباراة اليوم كنا سيئين".

وأشار المدرب السابق لفريق السد القطري إلى أن منافسه قدَّم مباراة جيدة، قائلًا: "يجب أن نهنئ رايو فايكانو على فوزهم وطريقة لعبهم أما نحن فقد فشلنا في فهم المباراة، ولم نحسن الاعتماد على التمريرات الطويلة".

وختم مدرب برشلونة حديثه بالقول: "لم نحسم لقب الدوري الإسباني، وكل مواجهة خارج أرضنا هي حرب، يتبقى الكثير من المباريات، نمتلك مباراتين فقط على أرضنا، وسنرى ما سيحدث".

يذكر أن الفريق الكتالوني لم يتمكّن من الفوز على رايو فايكانو في آخر أربع مواجهات جمعت بينهما، فقبل خسارة الأربعاء، وتعادلا سلباً في ذهاب الدوري هذا الموسم في أغسطس/ آب الماضي، وقبلها خسر برشلونة في مناسبتين: الأولى على أرضه بهدف نظيف في أبريل/ نيسان الماضي، وخسر بالنتيجة نفسها خارج أرضه في أكتوبر/ تشرين الأول 2021.

وبهذا السقوط الثالث لبرشلونة هذا الموسم، تجمد رصيد "البلوغرانا" عند 76 نقطة في صدارة جدول الترتيب بفارق 11 نقطة عن أقرب مطارديه ريال مدريد، فيما رفع رايو فايكانو رصيده إلى 43 نقطة في المركز التاسع.

شارك: