تريزيغيه يتألق للمباراة الرابعة على التوالي مع طرابزون سبور

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-25 21:55
المصري محمود حسن "تريزيغيه" نجم فريق طرابزون سبور التركي (X / Trabzonspor)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق نجم طرابزون سبور التركي محمود تريزيغيه من جديد، حيث قاد فريقه للفوز على أضنة ديميرسبور بهدف نظيف في مباراة جرت اليوم الأحد.

وحلّ أضنة ديميرسبور ضيفًا على طرابزون سبور في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب شينول غونيش ستاديوم٫ ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح النجم الدولي المصري تريزيغيه التسجيل لفريقه بعد 21 دقيقة من بداية المباراة، مستغلًا تسديدة مرتدة من الدفاع على بُعد ياردة واحدة من المرمى.

ويُواصل طرابزون احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 46 نقطة، بينما يحتل أضنة ديميرسبور المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة. 

ويُعدّ هذا الهدف هو الرابع لتريزيغيه في المباراة الرابعة على التوالي، حيث سجّل هدفًا أمام هاتاي سبور في الجولة قبل الماضية، وآخر في كأس تركيا أمام غينشيليربرليغي، ثم هدفًا أمام بنديك سبور خلال منافسات الجولة الماضية.

بهذا الهدف، ارتفع رصيد تريزيغيه، صاحب الـ 29 عامًا، إلى 8 أهداف هذا الموسم، بالإضافة إلى صناعته هدفين خلال منافسات الدوري التركي.

تريزيغيه سعيد بمواصلة التألق في الدوري التركي

عبّر نجم طرابزون سبور "تريزيغيه" عن سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه فريقه اليوم على أضنة ديميرسبور، مؤكدًا سعيه الدؤوب لمواصلة التألق في المباريات القادمة.

وقال تريزيغيه في تصريحات نقلتها وسائل إعلام تركية: "أشكر زملائي في الفريق على دعمهم وتعاونهم، كما أشكر جمهورنا العزيز على مساندته المتواصلة، سأواصل العمل بجدٍّ لرفع اسم طرابزون سبور عاليًا، وتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة".

تألق تريزيغيه مع الفراعنة رغم الخروج المُبكر من كأس أفريقيا

وظهر محمود تريزيغيه بشكل جيد للغاية خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، والتي أُقيمت مؤخرًا في ملاعب كوت ديفوار، رغم الخروج المُبكر للفراعنة من البطولة.

وخلال مشاركته في "كان كوت ديفوار 2024" استطاع تريزيغيه تسجيل هدف ومنح تمريرتين حاسمتين وكان أبرز لاعبي منتخب "الفراعنة" في البطولة.

وودّع المنتخب المصري "الكان" من دور الـ 16، بعد إقصائه على يد منتخب الكونغو الديمقراطية، وذلك في المباراة التي ذهبت إلى ركلات الترجيح، بعد انتهاء وقتها الأصلي وشوطيها الإضافيين بالتعادل (1-1).

شارك: