تحرك جاد من تشيلسي للتعاقد مع إيلي واهي نجم مونبلييه

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 16:09
من احتفال لاعب مونبلييه إيلي واهي بأحد أهدافه في بطولة الدوري الفرنسي الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى استهداف نادي تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع مهاجم مونبلييه، اللاعب الفرنسي إيلي واهي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أورده موقع "غيت فوتبول نيوز" العالمي، نقلًا عن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فمن المتوقع أن يرسل تشيلسي عرضًا رسميًا للتعاقد مع واهي، الذي يحظى أيضًا باهتمام جاد من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وقدّم واهي مستويات لافتة مع مونبلييه ببطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1" الموسم الماضي 2022-23، مُسهمًا بـ25 هدفًا (سجّل 19 هدفًا، قدّم 6 تمريرات حاسمة).

ويبحث تشيلسي عن ضم مهاجم جديد، بعد مغادرة الألماني كاي هافيرتز للنادي، مُنتقلًا إلى أرسنال الإنجليزي هذا الصيف 2023، وسط شكوك كبيرة بشان دخول البلجيكي روميلو لوكاكو قائمة الفريق الموسم المقبل 2023-24، حسب ما أفاد به موقع "غيت فوتبول نيوز".

ويعتقد خبراء أن خيار واهي (20 عامًا) قد يمثل إضافة نوعية مهمة لتشيلسي، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الساعي لإعادة "البلوز" إلى سابق مجدهم على الصعيدَين المحلي والقاري.

وعاش تشيلسي خيبة أمل كبيرة الموسم الماضي؛ إذ أنهاه الفريق مُحتلًا المركز الـ12 على سلم الترتيب النهائي للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، دون التتويج بأي لقب.

شارك: