تحديد موعد مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023-24

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 11:45
أرشيفية- جانب من مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري بالموسم الماضي (facebook.com/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الأندية المصرية المُحترفة عن موعد مباراتي الأهلي والزمالك، في مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-24، في كل من الدور الأول والثاني من المسابقة المصرية.

وكان من المُقرر أنّ تقام مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول من مسابقة الدوري المصري، في بداية فبراير/ شباط الجاري، بعد الانتهاء من كأس أمم أفريقيا 2024، ولكن الرابطة قامت بتأجيل المباراة.

وأصدرت الرابطة بيانًا رسميًّا أعلنت من خلاله مواعيد باقي جولات الدور الأول، إلى جانب المباريات المؤجلة بما فيها مباراتا الأهلي والزمالك في الدورين الأول والثاني.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتم تحديد يوم الإثنين 15 أبريل/ نيسان 2024، ليكون موعدًا لمباراة القمة في الدور الأول من البطولة المحلية، على "ملعب القاهرة الدولي"، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المُكرمة.

وتم الكشف أيضًا عن موعد مباراة الدور الثاني لقطبي الكرة المصرية، حيث ستقام المباراة الثانية بين الأهلي والزمالك يوم الخميس 25 يونيو/ حزيران، وتنطلق أيضًا في تمام الساعة السابعة.

من يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري؟

يحتل فريق إنبي صدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز، وفي رصيد النادي 23 نقطة، بعد خوضه 13 مباراة في البطولة المحلية.

ويمتلك الأهلي فرصة للعودة إلى صدارة مسابقة الدوري المصري من جديد، حيث لم يلعب (حامل اللقب) إلا 6 مباريات فقط حتى الآن، مع وجود سبع مباريات مؤجلة للمارد الأحمر، بسبب مشاركته في 3 بطولات، حيث شارك في مسابقة الدوري الأفريقي، وكأس العالم للأندية، إلى جانب دوري أبطال أفريقيا، وهو ما تسبب في تأجيل هذا العدد من المباريات.

يُشار إلى أنّ الأهلي يخوض أولى مُبارياته المؤجلة، يوم الثلاثاء 27 فبراير الجاري، ويلتقي مع بلدية المحلة في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.

بينما يمتلك فريق الزمالك على الجانب الآخر، عدة مؤجلات أيضًا، وسيخوض مباراة ضد فريق الداخلية يوم الخميس 29 من الشهر الجاري، في لقاء مؤجل أيضًا، ولكن من الجولة الرابعة عشرة.

شارك: