تحديد اسم بديل إلياس السخيري في تشكيل تونس ضد كرواتيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 23:44
إلياس السخيري من مباراة سابقة لمنتخب تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُعد محمد الحاج محمود المحترف في صفوف فريق لوغانو السويسري، اللاعب الأقرب لدخول حسابات الجهاز الفني المؤقت لمنتخب تونس، بقيادة الثنائي منتصر الوحيشي وأنيس البوسعايدي، ليكون بديل إلياس السخيري، محترف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي يعاني من الإصابة، وسيتغيب عن معسكر منتخب "نسور قرطاج"، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، التي ستشهد مشاركة تونس في بطولة كأس عاصمة مصر.

ويتأهب منتخب "نسور قرطاج" لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الكرواتي، في الظهور الأول بعد المشاركة المخيبة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024.

وتُقام النسخة الأولى من بطولة كأس عاصمة مصر الودية، بالقاهرة في الفترة بين 22 و26 مارس/آذار الجاري، بمشاركة مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا، وتم نقل المسابقة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، بعدما كان مِن المقرر أنّ تُقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتجه الجهاز الفني لمنتخب تونس للاعتماد على الحاج محمود، من أجل تعويض إلياس السخيري في مركز لاعب الوسط المدافع، إلى جانب عيسى العيدوني لاعب يونيون برلين الألماني، خاصةً أن الحاج محمود عاد للتألق في الفترة الأخيرة، وتم اختياره أفضل لاعب للشهر الماضي في بطولة الدوري السويسري.

ومن المفترض أن يمنح الجهاز الفني المؤقت لتونس الحاج محمود الفرصة كاملةً، في ظل الغيابات الكثيرة في قائمة منتخب تونس؛ إذ يغيب من لاعبي الوسط أيضًا كل من حنبعل المجبري وأنيس بن سليمان.

تغيير موعد مباراة تونس وكرواتيا في كأس عاصمة مصر

ووفقًا للبرنامج الذي تم الإعلان عنه يوم الإثنين، ستُقام مباراة تونس وكرواتيا يوم السبت 23 مارس 2024 بدايةً من الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت تونس (الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة)، في ملعب "القاهرة الدولي"، في حين يلتقي في اليوم الذي يسبقه (الجمعة 22 مارس) المنتخب المصري بنظيره النيوزيلندي في ملعب "مصر" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتُقام المباراة الترتيبية بين الخاسرين من مواجهتي الدور الأول يوم الثلاثاء 26 مارس 2024 بدايةً من الساعة التاسعة ليلاً بالتوقيت المحلي للقاهرة، في حين يلتقي الفائزان في مباراة الدور النهائي في نفس اليوم ونفس التوقيت، على ملعب العاصمة الإدارية.

شارك: