تحديد إصابة بونو وموقفه من المشاركة في مباراة الهلال المقبلة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 10:58
الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال السعودي (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تفاصيل إصابة الدولي المغربي، ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، بعد استبداله في مواجهة نساجي مازندران الإيراني في ختام دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وانتصر الهلال على نساجي (2-1)، مساء أمس الإثنين، برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا، وحقق الزعيم انتصاره الخامس في البطولة؛ ليتأهل برصيد 16 نقطة عن المجموعة الرابعة.

ولم يُكمل بونو المواجهة، وتم استبداله بين شوطي المباراة، وأشار الهلال عقب اللقاء إلى أنّ المغربي يُعاني من إصابة عضلية دون توضيح أيّ تفاصيل تخص الإصابة.

تشخيص إصابة ياسين بونو 

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية في تقرير لها أنّ بونو شعر بآلام في الكتف؛ لذا تم استبداله بين شوطي مباراة الهلال وناساجي.

وفضّل الجهاز الفني للهلال، بقيادة المدرب جورجي جيسوس، عدم المجازفة بالحارس عقب شعوره بآلام عضلية في الكتف، يرجح أن تكون نتيجة معاناته من ضغط المباريات المتتالية إثر مشاركته مع منتخب المغرب في الفترة الماضية.

وأوضح المصدر ذاته أنّ إصابة بونو ليست خطيرة، وبإمكانه استئناف مشاركته مع الهلال ابتداءً من مواجهة الطائي القادمة.

ويحل الهلال ضيفًا على الطائي، مساء الجمعة القادمة 8 ديسمبر/كانون الأول، برسم الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري السعودي لموسم 2023-24، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

جدير بالذكر أن بونو قد انضم إلى الهلال في صيف 2023، قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني؛ وشارك في 17 مباراة مع الفريق الأول حتى الآن، وحافظ على نظافة شباكه في 13 مواجهة.

شارك: