تجربة تحضيرية واحدة تطيح بالمصري عمرو علاء من كشوفات المريخ

2021-06-08 09:01
مدرب المريخ غوميز يستغني عن خدمات عمرو علاء بعد تجربة تحضيرية واحدة (Facebook)
Source
+ الخط -

اكتفى المصري عمرو علاء المحترف في صفوف المريخ السوداني بالظهور في تجربة تحضيرية واحدة أمام الأمل عطبرة، استعدادا لمباراة أوتوهو الكنغولي في ذهاب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا، وكانت كافية للمدرب غوميز ليصدر قراره بالاستغناء عن خدماته، وفشل المصري تماما في تقديم ما يشير إلى أنه سيضيف فنيا للفريق، ليتم الاستغناء عن خدماته "الثلاثاء".


ولم يشارك المصري في أي مباراة رسمية للمريخ منذ توقيعه في الانتدابات الشتوية نوفمبر/تشرين الثاني، وبدا علاء على قناعة تامة أن غوميز لا يرغب في  وجوده مع الفريق بعد أن استبعده عن قائمة مبارياته الرسمية والتجريبية على قلتها.

واتضحت المؤشرات أكثر للاعب بعد أن أسقطه الفرنسي غوميز من حساباته، ليغيب عن التدريبات الأخيرة، بعد أن تأكد أنه بعيد تماما عن تفكير المدرب الذي فضل عليه بعضا من اللاعبين الشبان بالفريق. وأسهمت قلة خبرة اللاعب وظهوره في الفئات العمرية لوادي دجلة والنادي الأهلي المصري فقط، في قصر فترته التي أمضاها بالمريخ، ولم تتجاوز "40" يوما.


وسارع مجلس المريخ لتنفيذ توصية الفرنسي غوميز تفاديا لتحمل مرتبات شهرية للاعب، بعد أن درجت الأندية السودانية على الاستغناء الفوري عن المحترفين وتنفيذ توصية المدربين على وجه السرعة. وأثبتت فترة علاء القصيرة مع المريخ خطأ اختيارات التعاقد مع الأجانب في السودان، ويوجد مع المريخ حاليا البوروكيني ويند بانجا فقط.

وذكر غوميز في حديثه لـ winwin أن المصري لم يقنعه خلال فترته القصيرة، موضحا أن الوظيفة التي ينشط فيها تشهد وفرة واضحة للاعبين كبار على غرار بكري المدينة وسيف تيري وسيف الدمازين بجانب البوركيني وانجا، مشيرا إلى أنه لن يحتاج لخدماته، ومؤكدا أن الأجنبي مكانه التشكيلة الأساسية فقط.

شارك: