تألقه عدّل خطط غوارديولا.. لهذا السبب لا يؤمن محرز بالخرافات

2021-12-21 17:15
تألق محرز يدفع بيب غوارديولا للتراجع عن استقدام مهاجمين جدد (Getty)
Source
+ الخط -

عدّل المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، من خططه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن تراجع عن استقدام لاعب أو لاعبين في خط الهجوم، بسبب التألق اللافت للدولي الجزائري رياض محرز وعودته القوية خلال المباريات الأخيرة، وحتى في الدوري الممتاز حيث كان لا يحظى بثقة المدرب الإسباني.

محرز يعد الهداف الأول في مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الجاري بتسجيله لـ11 هدفا، وتقديمه لـ5 تمريرات في 23 مباراة بمختلف المسابقات، رغم معدل دقائق اللعب الضعيف الذي حظي به في الدوري بخيار من غوارديولا، قبل أن يشارك أساسيا في آخر مباراتين أمام ليدز ونيوكاسل، وينجح في تسجيل هدفين وصناعة هدفين آخرين.

صحيفة بريطانية تؤكد.. محرز المتوّهج غيّر رأّي غوارديولا

صحيفة "مانشستر إيفنينغ" البريطانية أعدت تقريرا، الثلاثاء 21 ديسمبر/ كانون الأول، تتحدث فيه عن تغيّر خطط بيب غوارديولا خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وتراجعه عن فكرة ضم مهاجمين جدد بالنظر لتألق محرز، وجاء في التقرير: "غوارديولا تراجع عن فكرة ضم لاعبين جدد"، مضيفا: "تألق رياض محرز اللافت وتسجيله لأزيد من 10 أهداف ليكون أفضل هداف في الفريق كان سببا مباشرا، فضلا عن تحسن مستويات ستيرلينغ"، وتابع: "محرز هو اللاعب الوحيد من التعداد الحالي الذي نجح في تسجيل أزيد من 10 أهداف في كل موسم".

محرز لا يؤمن بالخرافات.. يركز على الملعب فقط

رفض الدولي الجزائري، رياض محرز، التمسك بالتكهنات والاحتكام إلى الخرافات وتفكير "التطير"، عندما سئل عن رأيه بحسم المان سيتي للقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم من منطلق دخوله معركة "البوكسينغ داي" في الصدارة، كما حدث في كل مرة للنادي عندما توج بألقابه السابقة، وقال بهذا الخصوص: "لا أعرف ما إذا كان هذا فأل خير"، مضيفا: "أنا لا أؤمن حقًا بالخرافات وهذه الأنواع من الأشياء.. أنا أؤمن فقط بالفوز بالمباريات ومحاولة البقاء هناك حتى النهاية".

أرقام رياض محرز في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

  • شارك في 14 مباراة من أصل 18
  • لعب 6 مباريات أساسيا و8 بديلا ولم يشارك في 4 مباريات
  • سجل 4 أهداف
  • قدم 3 تمريرات حاسمة
شارك: