بيومي لـwinwin: قطر والسعودية أكثر العرب جاهزية للمونديال

2022-06-29 00:21
أرشيفية- المحلل الرياضي المصري خالد بيومي (facebook/khaled bauomy)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتوقّع المحلل المصري الشهير خالد بيومي تألق المنتخب المستضيف "قطر" وشقيقه السعودي، خلال مشاركة المنتخبين المُنتظرة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وقال بيومي في حديث خصّ به موقع "winwin"، الثلاثاء 28 يونيو/ حزيران، إنه لا يتوقع أن يُحدث أي منتخب عربي مفاجأة في نهائيات كأس العالم 2022.

وأضاف بيومي أن هناك فارقاً بين الأداء المشرّف والمفاجأة، مؤكدا أن المفاجأة في المونديال تتمثل في التأهل على الأقل إلى دور الثمانية، وهو ما يراه بيومي صعباً للغاية على أي منتخب عربي في هذه النسخة من كأس العالم.

وأكد بيومي أنه يتوقع أداءً مشرفاً في كأس العالم من المنتخب القطري بصفته المنتخب المستضيف، وأيضاً من المنتخب السعودي الذي يمتلك كوكبة من اللاعبين الرائعين، حسب رأيه.

وشدد بيومي على أن المنتخب القطري تم إعداده بشكل جيد جداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، مؤكداً أن ما ينقص العنابي هو البداية القوية فقط.

وذكر بيومي في ختام حواره أن المرشحين للفوز بلقب كأس العالم في هذه النسخة، هي منتخبات البرازيل والأرجنتين وفرنسا وألمانيا.

ومن المُقرر أن تستضيف قطر النسخة الـ22 من نهائيات كأس العالم خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين، بمشاركة 32 منتخبا.

وتشارك 4 منتخبات عربية، هي قطر والسعودية وتونس والمغرب في نهائيات كأس العالم 2022، وقد أسفرت القرعة النهائية للبطولة عن المجموعات الـ8 الآتية:

 

شارك: