بيولي يحلل سقوط ميلان أمام إنتر في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 01:50
من تفاعل مدرب ميلان ستيفانو بيولي خلال مباراة فريقه ضد إنتر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حلل مدرب ميلان، الإيطالي ستيفانو بيولي، خسارة فريقه 0-2 أمام جاره إنتر ميلان، مساء الأربعاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "سان سيرو"، برسم ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال بيولي في تصريحات، خصّ بها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، عقب المباراة: "أستطيع القول إن إنتر كان الطرف الأفضل في بداية اللقاء، وتمكن من السيطرة على المواجهة. لقد ظهرت جودتهم الكروية في الشوط الأول".

وأضاف بيولي: "في الشوط الثاني، كنا أفضل، لكننا لم نسجل أهدافًا، ولم نستغل الفرص التي لاحت لنا".

وأشار بيولي إلى أن أداء فريقه في الشوط الثاني يجعله متفائلًا بقدرة الفريق على تجاوز إنتر بـ"ريمونتادا تاريخية" في مباراة العودة، والتأهل إلى النهائي المُقرر إقامته في مدينة إسطنبول التركية.

كالابريا: افتقدنا رفائيل لياو

بدوره، قال مدافع ميلان، الإيطالي دافيد كالابريا، في تصريحات خصّ بها أيضًا شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "لم نتعامل جيدًا مع المباراة، ويجب أن نحلل ما حدث، وأن نعترف بأننا واجهنا صعوبات كثيرة".

وأقر كالابريا بافتقاد ميلان جهود مهاجمه المُصاب، البرتغالي رفائيل لياو، قائلًا: "نعم، شعرنا بغياب لياو، ونتمنى أن يكون معنا في الإياب".

بوبيغا يرفض الاستسلام

أمام متوسط ميدان ميلان، الإيطالي توماسو بوبيغا، فقال في تصريحات للشبكة القطرية نفسها: "في بداية المباراة، لم ننجح في التعامل بصورة جيدة، لكننا بعد 30 دقيقة من البداية، استطعنا أن نقدم أداءً أفضل، لكننا افتقدنا الدقة".

وعن مقابلة العودة الأسبوع المقبل، أضاف بوبيغا: "يجب أن نؤمن بحظوظنا، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا".

يُذكر أن المتأهل بين ميلان وإنتر سيواجه في نهائي البطولة الفريق المتأهل من نصف النهائي الثاني بين حامل اللقب، ريال مدريد الإسباني، وبطل إنجلترا مانشستر سيتي، علمًا أن مباراة الذهاب بين الريال والسيتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في إسبانيا.

شارك: