سيموني إنزاغي: حققنا المطلوب وسنعاني في الإياب

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 01:17
مدرب إنتر سيموني إنزاغي من مباراة ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر مدرب إنتر ميلان، الإيطالي سيموني إنزاغي، رضاه عن مردود فريقه في مواجهة ميلان، التي احتضنها ملعب "سان سيرو" مساء الأربعاء، برسم ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2022-23.

وحقق إنتر فوزًا مقنعًا (2-0) على جاره ميلان، هذا الأربعاء، ليقطع خطوة كبيرة في طريق التأهل إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال.

بدوره، قال إنزاغي في تصريحات خصّ بها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "لاعبونا كانوا جيدين في المباراة.. كنا قادرين على تسجيل أكثر من هدفين بالشوط الأول، وقد تمركزنا جيدًا بالشوط الثاني".

وأشار إنزاغي إلى أن فريقه حقق المطلوب في المواجهة الأولى، قبل لقاء العودة المُقرر يوم الثلاثاء المقبل بالملعب ذاته، وعن مقابلة الإياب، قال المدير الفني: "يجب أن نكون أفضل، وأن نعرف كيف نعاني".

وأكد إنزاغي أن حلم إنتر الأوروبي هذا الموسم 2022-23 يكمن في التأهل إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال.

لاوتارو: هزمنا ميلان بالخبث الكروي

وقال مهاجم إنتر، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، في تصريحات خصّ بها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "كنا قادرين على إحراز أهداف أكثر، لكننا سعداء لأننا تمكنا من اللعب بالخبث الكروي اللازم، وبهذه الطريقة، نستطيع أن نهزم أي منافس".

وبسؤاله عن إمكانية تتويجه بدوري أبطال أوروبا مع إنتر هذا الموسم 2022-23، بعد أشهر من فوزه بكأس العالم 2022 رفقة منتخب الأرجنتين، أجاب لاوتارو قائلًا: "كل البطولات صعبة، والتفاصيل تصنع الفارق. علينا العمل بجد، والأحلام مهمة".

وعما تغير في إنتر خلال الأسابيع القليلة الماضية، ليحقق الفريق نتائج جيدة في بطولات الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري الأبطال، علّق لاوتارو: "لم يتغير أي شيء.. فقط وجدنا الوحدة، وتعاملنا مع المباريات بشكل جيد. علينا أن نقدم أشياءً كثيرة، والطريق ما زال طويلًا.. يجب أن نحقق ما نصبو إليه".

مخيتاريان: يجب أن نفكر في مباراة ساسولو

أما صانع ألعاب إنتر، الأرميني هنريك مخيتاريان، والذي سجّل الهدف الثاني في المباراة، فقال لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "يجب أن نفكر في مباراة العودة، وألا نفكر في المباراة النهائية من الآن.. يجب أن نقدم أداءً مميزًا في الإياب".

وبدا مخيتاريان أكثر واقعية حين قال: "سنفكر أولًا في الدوري"، في إشارة إلى مباراة الفريق القادمة ببطولة الدوري الإيطالي، ضد ساسولو، والتي تسبق مقابلة العودة ضد ميلان، علمًا أن إنتر ما زال ينافس على مركز محلي مؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

باستوني: يجب أن نركز

واتفق مدافع إنتر، الإيطالي أليساندرو باستوني، مع رأي مخيتاريان، مُشددًا على أهمية التواضع قبل مباراة العودة، والتركيز أولًا على المباراة المحلية ضد ساسولو.

ومع ذلك، لم يخفِ باستوني سعادته بنتيجة فريقه في مباراة الذهاب ضد ميلان، قائلًا: "بدأنا المواجهة بشكل جيد، وسعداء بنتيجة اليوم، لكن يجب أن نركز، فقد رأينا أنه مع نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، هبط مستوانا".

شارك: