بيل يجبر ريال مدريد على التفريط في راموس

2021-06-08 09:01
مستقبل راموس مع ريال مدريد مرتبط بغاريث بيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يزداد مستقبل المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مع فريقه ريال مدريد، غموضاً مع اقتراب نهاية الموسم، حيث فشل اللاعب وإدارة النادي الملكي في التوصل لاتفاق بشأن تجديد العقد الذي ينتهي في حزيران/يونيو القادم.

ويطالب سيرجيو راموس بعقد لمدة عامين مع ريال مدريد، لكن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز ترغب بمنحه عقداً لمدة عام فقط، بسبب الصعوبات المالية التي يواجهها الفريق نتيجة فيروس كورونا وأعمال التوسعة لملعب "سانتياغو برنابيو".

وتشير التقارير الصحفية إلى أن ريال مدريد يعتقد أن نجمه الويلزي غاريث بيل لن يتمكن من البقاء مع توتنهام وتوقيع عقد رسمي ينهي فترة الإعارة الحالية التي تنتهي مع الموسم، ما يعني أن اللاعب سيعود الموسم القادم إلى القلعة البيضاء ليتقاضي راتبه السنوي البالغ 30 مليون يورو، ما يجعل النادي غير قادر على منح عقدين كبيرين بهذه القيمة المالية.

ويسعى ريال مدريد في الفترة القادمة إلى اعتماد سياسة تقشف لتعويض خسائره الكبيرة التي تكبدها الفريق بين الموسم الماضي والموسم الحالي، حيث يعاني النادي العريق من ديون كبيرة مع الدائنين واللاعبين وهو ما يصعب مسألة احتفاظه بسيرجيو راموس خاصة في حال عاد بيل.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: