بيكيه يفضح برشلونة: دفعوا أموالا لانتقادنا!

2021-06-08 09:01
بيكيه لاعب برشلونة غاضب من معاملة الإدارة للأيقونة ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

خرج جيرارد بيكيه (مدافع فريق برشلونة الإسباني) بتصريحات مفاجئة يهاجم من خلالها مجلس الإدارة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، وذلك بعد أيام قليلة من الإعلان عن تجديد عقده إلى غاية 2024، وموافقته على تخفيض راتبه بنسبة 50% من أجل مساعدة النادي على تجاوز أزمته المالية، الناتجة عن جائحة فيروس كورونا.

وفضح بيكيه مجلس إدارة ناديه في حوار أجراه مع صحيفة "La Vanguardia" الإسبانية، إذ أوضح قائلا: "شخصيا، بصفتي لاعبا في برشلونة، رأيت فريقي ينفق أموالا لانتقادنا، وهي نفسها الأموال التي تطلب منا الآن. إنها فعلا فضيحة! كما أن المسؤول عن كل هذا لا يزال موجودا (جوم ماسفير مستشار الرئيس) الأمر مؤلم للغاية. أقول هذا لأني تحدثت عنه شخصيا مع بارتوميو. علاقتي بالرئيس من الممكن أن تكون ودية، لكن هناك أشياء لا تنسى".

وعن قرار تخفيض أجور اللاعبين، كشف جيرارد عن الخلاف التي تسبب به هذا الموضوع، قائلا: "الطريقة التي اعتمدها النادي كانت سيئة للغاية، نحن في خلاف تام. بالنسبة إليّ برشلونة أعطتني كل شيء، لذلك أضع نفسي تحت تصرفها".

وعن ملف ميسي الذي أثار زوبعة داخل الفريق "الكتالوني"، قال اللاعب: "ميسي؟ لو كنت رئيسا لتعاملت مع الموضوع بشكل مختلف، طلبت منه أن يتحلى بالقليل من الصبر، لكن كنت أتساءل، كيف لأفضل لاعب في التاريخ والذي كنا محظوظين بوجوده بيننا أن يستيقظ ذات يوم ويرسل بيروفاكس؛ لأنه شعر أنه لا أحد يستمع إليه؟ هذا الشيء صادم!". وتابع: "لكن ماذا يحصل؟ ميسي يستحق كل شيء، يجب أن يحمل الملعب الجديد اسمه، يجب أن نحافظ على أيقونتنا، ولا نشوه سمعته. هذا يثير أعصابي فعلا".

شارك: