بيريز يمنح مبابي آخر فرصة من أجل الانضمام إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 12:59
الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن تحديد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، العام 2024 موعدًا نهائيًّا من أجل منح المهاجم الفرنسي كيليان مبابي آخر الفُرص المتاحة للانضمام إلى صفوف النادي الملكي بصورة رسمية.

وحسب موقع "le10sport" الفرنسي، فإن بيريز يرى أن صيف العام 2024 بمثابة الفرصة الأخيرة من أجل انضمام مبابي إلى صفوف ريال مدريد، موضحًا أن النادي الملكي لن يلتفت إلى صفقة التعاقد مع المهاجم الفرنسي حال تجاهل اللحاق بالنادي الملكي في ذلك الوقت.

ويعتقد بيريز أن صيف العام القادم هو الحد الزمني الأقصى لدفع الكثير من الأموال في صفقة مبابي المجنونة، خاصةً أن المهاجم الفرنسي سيبلغ في ذلك الوقت عامه السادس والعشرين، ممّا يعني أنه سيصبح عاجزًا عن بناء المستقبل للميرينغي لسنوات طويلة.

ويحرص رئيس ريال مدريد على المقارنة بين النجمين مبابي وكريستيانو رونالدو، حيث انضم الأخير إلى صفوف النادي الملكي بعمر 24 عامًا، قبل تقديم 9 مواسم أسطورية، وهو أمر سيصبح مبابي عاجزًا عن تكراره حال الانضمام إلى الميرينغي بعمر يتجاوز السادسة والعشرين عامًا.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف العام 2024، مما يجعله متاحًا للرحيل في صفقة مجانية صوب ريال مدريد أو أي فريق آخر.

وكان ريال مدريد على بُعد خطوةٍ من التعاقد مع مبابي مجانًا قبل عامين، لكن المهاجم الفرنسي صدم الجميع بتجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان في خطوة دفعت جماهير الميرينغي لمهاجمة مبابي ووصفه بالخائن.

جدير بالذكر أن مبابي خاض مع باريس سان جيرمان 40 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 38 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، بعدد 3294 دقيقة لعب.

شارك: