بيريز يحسم الجدل حول رونالدو وغموض تجاه بقاء راموس!

2021-06-08 09:01
بيريز وكريستيانو رونالدو خلال تمديد عقد البرتغالي حتى عام 2021 (Getty)
Source
+ الخط -

حسم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد كل الشائعات الخاصة بشأن إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية، بتصريحه: " لن يعود إلى مدريد، لم يعد الأمر منطقيًا. أنا أحبه كثيراً، قدم لنا الكثير ولكن لم يعد منطقيًا".

وبعد غياب دام ثمان سنوات ظهر بيريز ضيفا على البرنامج الشهير"إل شيرينغيتو"، للحديث عن آخر تطورات إقامة دوري السوبر ليغ، واستغل مقدم البرنامج جوسيب بيدرول الوقت لطرح أسئلة تهم مشجعي ريال مدريد بشكل أساسي.

وسأله الصحفي ماذا عن كيليان مبابي، هل سيأتي، فأجاب بيريز: "عندما أسير في الشارع مرتديا الكمامة، أسمع الجماهير التي تقول لي تعاقد مع مبابي، وبدوري أجيب بالقول اطمئنوا". وأضاف رئيس مدريد: "مبابي لاعب ممتاز والفريق يحتاج للتغيير. لقد فزنا بالعديد من الألقاب وعلينا مواصلة التطور، وهذا ما أريد عمله".

وأكد الرئيس: "لا يجب أن يخسر مدريد مكانته والجماهير تدرك هذا الأمر، سأفعل ما بوسعي، ولكن هنالك خسائر مادية (جراء جائحة كورونا)، ولكن هذا هو الوضع عندما أتيت للنادي سابقا". 

ونوه بيريز: "نأمل أن نستفيد من تطوير الملعب، لجلب الكثير من المال للنادي. استاد "سانتياغو بيرنابيو" يقع بوسط المدينة، وهو قريب من المطار، وخلال فترات عدم اللعب سيستخدم لأنشطة أخرى ما يعود علينا بالمال. نتوقع أن ينتهي تطويره العام المقبل".

وحول مدربه الفرنسي زين الدين زيدان قال: "أعتقد أنه أفضل مدرب عمل معي على الإطلاق، هو حقا أسطورة وأنا سعيد لوجوده معنا، وكما يقول هو لا نعلم ما سيحدث، لكن لديه عقد معنا وآمل أن يستمر".

وقبل أن يغادر بيريز البرنامج، سئل عن راموس هل سيبقى فأجاب: "نحن في حالة صعبة بل وسيئة، لا يوجد مال ويجب أن نكون واقعيين"، إذن هل وافق على تخفيض راتبه 10 بالمئة، يجب بغموض: "العام الماضي نعم"!

شارك: