بيرنلي يحصد نقطته الأولى في البريميرليغ بعد تعادل مثير

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-19 00:44
المهاجم السويسري زكي عمدوني يحتفل بتسجيله في مرمى نوتنغهام (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

كسب بيرنلي العائد بين الكبار نقطته الأولى هذا الموسم بتعادله مع مضيفه نوتنغهام فوريست 1-1 في ساعة متأخرة من مساء الإثنين في ختام المرحلة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان بيرنلي البادئ بالتسجيل عبر المهاجم السويسري زكي عمدوني في الدقيقة 41، لكن أصحاب الأرض ردوا عبر لاعب وسط تشيلسي السابق كالوم هودسون أودوي في الدقيقة 62.

وسجل بيرنلي الذي يشرف على تدريبه القائد السابق لمنتخب بلجيكا وفريق مانشستر سيتي فينسنت كومباني، هدفًا ثانيًا في الدقيقة 76 عبر الجنوب أفريقي لايل فوستر بيد أنه أُلغِي بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد بسبب لمسة يد على الجناح النرويجي ساندر بيرجي قبل تمريره الكرة.

وطُرِد فوستر لاعب بيرنلي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع؛ ليتأكد غيابه عن مباراة فريقه القادمة أمام مانشستر يونايتد بسبب الإيقاف.

واستهل بيرنلي الموسم الحالي بالخسارة أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى وأتبعها بالخسارة أمام أستون فيلا 3-1، وتوتنهام 5-2 قبل أن يحقق نقطته الأولى بتعادل الليلة.

وظل بيرنلي في المركز التاسع عشر -قبل الأخير- برصيد نقطة واحدة من أربع مباريات مقابل سبع نقاط من أصل خمس مباريات لفريق نوتنغهام فورست الذي يحتل المركز الثامن.

شارك: