مانشستر يونايتد يتلقى خبرًا سيئًا قبل مواجهة بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-18 18:23
أرشيفية - من تدريبات لاعبي نادي مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خبرًا سيئًا قبل مباراته أمام بطل الدوري الألماني بايرن ميونخ، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

وأعلن الشياطين الحمر عن غياب الظهير الأيمن للفريق آرون وان بيساكا عن الملاعب لمدة بضعة أسابيع بعد تعرضه لإصابة خلال الدقائق الأخيرة من مباراة السبت ضد برايتون.

وشارك الظهير الإنجليزي بديلًا في الدقيقة 85 من المباراة التي انتهت بخسارة يونايتد أمام نوارس برايتون بثلاثية مقابل هدف، بعد أن بدأ المباراة على مقاعد البدلاء لمعاناته من المرض.

وكشف يونايتد في بيان نشره اليوم الإثنين، أن بيساكا تعرّض لإصابة في أوتار الركبة، وسيكون بحاجة إلى الخضوع إلى الفحوص الطبية لتحديد المدة التي سيغيبها عن الملاعب، موضحًا أن المؤشرات الأولية للإصابة تشير إلى أن الأمر سيستغرق عدة أسابيع حتى يتمكن الظهير السريع من العودة إلى المستطيل الأخضر.

ومن المتوقع أن تتأثر كتيبة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ بغياب بيساكا، خاصةً أن الفريق لا يملك سوى ديوغو دالوت كخيار في مركز الظهير الأيمن في فترة مزدحمة لليونايتد، حيث سيلعب الفريق ست مباريات في ثلاث مسابقات منذ الآن وحتى بداية فترة التوقف الدولي التالية في 9 أكتوبر/ تشرين الأول.

ويعاني مانشستر يونايتد من عدة إصابات في صفوفه، على غرار قلب الدفاع الفرنسي رافاييل فاران، الظهير الأيسر لوك شو ولاعب الوسط ماسون ماونت المنتقل إليه مطلع الموسم الحالي من تشيلسي، بالإضافة إلى لاعبه الجديد المغربي سفيان أمرابط الذي يعاني من إصابة في ظهره، بينما يغيب الجناح البرازيلي أنتوني بعد إيقافه لاتهامه بالعنف الأسري، ويغيب جادون سانشو بسبب الخلاف الأخير بينه وبين تين هاغ.

جدير بالذكر أن يونايتد حقق انطلاقة مريعة في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بخسارته 3 مباريات من أصل 5 خاضها منذ مطلع الموسم الحالي، آخرها كانت على أرضه أمام برايتون بنتيجة 1-3.

شارك: