مانشستر يونايتد يوقع عقوبة تأديبية ضد جادون سانشو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-14 21:18
الدولي الإنجليزي جادون سانشو جناح مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررّ نادي مانشستر يونايتد اتخاذ إجراء تأديبي ضد جناحه الإنجليزي، جادون سانشو، في أعقاب مشكلته الأخيرة مع الهولندي، إيريك تين هاغ، المدير الفني للشياطين الحمُر.

وقال مانشستر يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي إن سانشو سوف يتدرب منفردًا بعيدًا عن الفريق الأول، في انتظار حل مشكلته الانضباطية مع الفريق على حد وصف النادي.

مانشستر يونايتد يوقّع عقوبة تأديبية على سانشو

ووقعت أزمة في مانشستر يونايتد  عقب الهزيمة من أرسنال (3-1) في 3 سبتمبر/ أيلول الماضي، بعدما تحدث تين هاغ في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة مؤكدًا أنّ سبب غياب سانشو عن اللقاء هو "ضعف" أداء اللاعب في التدريبات.

ورد سانشو ببيان عبر حسابه في منصة التواصل الاجتماعي "إكس X" (تويتر سابقًا) ليؤكد أنّه كان "كبش فداء"، مُضيفًا: "من فضلكم لا تصدقوا كل ما تقرؤونه، لن أسمح لأحد أن يقول عني أشياء كاذبة، لقد تدربت جيدًا هذا الأسبوع، أعتقد أن هناك أسبابًا أخرى لاستبعادي"، ثم حذف التغريدة بعد يومين إثر محادثات مع المدرب.

وحاول مانشستر يونايتد التخلص من سانشو، قبل نهاية فترة الانتقالات في السعودية، بعد اهتمام نادي الاتفاق بالتعاقد مع الجناح الإنجليزي، لكنه رفض فكرة اللعب في دوري روشن السعودي.

الجدير بالذكر أن سانشو وفد من بوروسيا دورتموند الألماني صيف 2021 مقابل 85 مليون يورو؛ لكنه خيّب التوقعات وظهر بمستويات متواضعة قياسًا بفترته المميزة مع دورتموند؛ إذ سجّل فقط 12 هدفًا في 86 مباراة مع الشياطين الحمر.

شارك: