بيرند لينو حارس مرمى أرسنال: طلبوا مني الانتحار!

2021-06-08 09:01
بيرند لينو حارس مرمى أرسنال في محاولة تصدٍ للكرة في مباراة سابقة (Getty)
Source
+ الخط -

كشف بيرند لينو حارس مرمى فريق أرسنال  الناشط في الدوري الإنجليزي، عن تجربته الشخصية حول الإساءات التي يتعرض لها اللاعبون من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مبينا أن هناك الكثير من الحسابات المزيفة للتأثير في نفسية اللاعبين.

وقال لينو في مقابلة  متلفزة: "إن متابعا طلب مني الانتحار مثل مواطني حارس ألمانيا السابق روبرت إنكه". وكان إنكه حارس برشلونة وبنفيكا وهانوفر السابق، قد قفز في 2009 أمام قطار سريع، منتحرا بعد معاناته لسنوات طويلة من الاكتئاب.

وتابع لينو: "منذ أن وصلتني هذه الرسالة تيقنت من وجود كثير من الحمقى على وسائل التواصل، لهذا السبب لا أطالع وسائل التواصل حتى لو أديت مباراة جيدة، لا أحتاج لهذا الأمر، إنها تهدر وقتي ولا تفيدني".

وأشار لينو: "بعد مباراة سيئة جدا أديتها أرسل لي متابع رسالة تحثني عن الانتحار ويقول فيها: (افعلها مثل إنكه)"، مردفا: "هناك رسائل تنطوي على عنصرية أو تهدف إلى الإساءة لأسرتك، لا أحبها ولا أطالعها، تؤثر في حياتي ولهذا تركتها".

وقد تعرض العديد من اللاعبين لإساءات عنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ منهم ماركوس راشفورد، وأنتوني مارسيال، والهولندي أكسيل توانزيبي، كما تعرض الحكم مايك دين لتهديدات بالقتل، فقد زادت المناشدات لشركات وسائل التواصل الاجتماعي في الأسابيع الأخيرة للقيام بإجراءات أكثر صرامة للحد من العنصرية ورسائل التهديد.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: