الاتحاد الليبي يرفض حرمانه من جماهيره ويندد بتعرضه لمؤامرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-08 23:36
من مباراة سابقة لفريق الاتحاد بالدروي الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض نادي الاتحاد قرار السلطات الأمنية الليبية الصادر اليوم الأربعاء، بمنع الجماهير الرياضية من حضور مباريات الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، وذلك على صعيد فرق المجموعة الثانية، كإجراء احترازي، تفاديًا لحصول ما لا تُحمد عقباه.

وتمسّك النادي في بيان له تحصل موقع "winwin" على نسخة منه بحقه بخوض مباراته المقبلة أمام السويحلي على أرضه وأمام جماهيره قائلاً: "خرج علينا رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة بكتابه الأخير مخاطبًا فيه مجالس الأندية الرياضية المشاركة في منافسات الدوري بلعب الجولات الباقية دون حضور الجمهور، مؤسسًا كتابه بالأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الاتحاد والأولمبي والتي أقيمت أمس الثلاثاء".

الاتحاد يرفض قرار السلطات الأمنية الليبية

وتابع البيان: "الخطاب الصادر عن رئيس لجنة المسابقات هو حقٌ أُريِد به باطل، وهو حرمان نادي الاتحاد من مؤازرة جماهيره في مباراته المفصلية أمام منافسه السويحلي، في قمة مباريات الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الليبي لحساب المجموعة الثانية، وهي مباراة سوف تحدد نتيجة مسار الفريق في التأهل إلى سداسي التتويج".

بيان نادي الاتحاد الليبي

واتهم نادي الاتحاد في بيانه بأن هناك مَن يعمل ضد مصلحة الفريق من أجل إبعاده عن المنافسة على لقب الدوري للموسم الحالي، مضيفًا: "قرار منع الجمهور من حضور المباريات، يحدث لغاية واحدة وهي إبعاد الفريق وإقصاؤه من التأهل إلى سداسي التتويج".

وختم بيانه: "الاتحاد يرفض قرار السلطات الأمنية الليبية ويتمسك النادي بحق لعب ما تبقى من منافسات الدوري بحضور الجمهور، وأن هذا المطلب غير قابل للتفاوض أو المساومة".

 الاتحاد يدخل منعرجًا حاسمًا في الدوري الليبي

دخل الفريق الاتحادي منعرجًا حاسمًا مع تبقي جولتين فقط على نهاية المرحلة لفرق المجموعة الثانية من أجل التأهل إلى سداسي التتويج بالمسابقة في النسخة الحالية، وضمن حتي اللحظة الأهلي طرابلس التأهل، فيما بات الصراع على أشده بين أندية المدينة الثاني برصيد 30 نقطة والاتحاد الثالث (27 نقطة) والاتحاد المصراتي الرابع (25 نقطة) والسويحلي الخامس (23 نقطة).

وتنتظر الفريق مواجهتان هامتان في سباق التأهل إلى سداسي التتويج، حيث يلتقي السويحلي في الجولة التاسعة عشرة، ثم بعدها يلتقي البشائر، في مواجهتين لا تقبلان القسمة على اثنين، خاصةً على صعيد فرص كل فريق في التأهل إلى سداسي التتويج، في الوقت الذي يبقى فيه مصير الاتحاد بيد لاعبيه رغم صعوبة المهمة، إذ إن الفوز في المباراتين سيضمن له الحضور بين الفرق المنافسة على لقب المسابقة المحلية.

شارك: