بيراميدز إلى نصف نهائي كأس مصر بثلاثية في البنك الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 00:40
لقطة من مواجهة بيراميدز والبنك الأهلي في ربع نهائي كأس مصر (Twitter/@pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح بيراميدز أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر 2022-2023، بفوزه، مساء الإثنين، على البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة الدور ربع النهائي التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي. 

وينتظر بيراميدز في نصف النهائي وصيف النسخة الماضية من كأس مصر الفائز من مباراة الزمالك والمقاولون العرب التي تقام مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي أيضًا.

انتهى الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدفين، حيث افتتح إسلام عيسى التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثالثة بعد بداية قوية من بيراميدز هدد فيها مرمى محمد أبو جبل في أكثر من مناسبة.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة بيراميدز، وطُرد على إثرها لاعب البنك الأهلي موسى دياوارا. ومن علامة الجزاء ضاعف فخري لاكاي تقدم بيراميدز لينتهي الشوط الأول بهدفين دون مقابل.

في الشوط الثاني حاول لاعبو البنك الأهلي العودة للمباراة، لكن إسلام عيسى قضى على آمالهم في الدقيقة (60) حين أضاف ثالث أهداف بيراميدز ليحسم اللقاء لمصلحة فريق المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو.

وكان بيراميدز قد بلغ المباراة النهائية لبطولة كأس مصر الموسم الماضي قبل أن يخسر من الأهلي بهدفين مقابل هدف بعد وقت إضافي.

وتستمر مباريات الدور ربع النهائي الثلاثاء، حيث يلتقي الزمالك مع المقاولون العرب على استاد القاهرة، فيما يلعب النجوم مفاجأة البطولة مع إنبي على استاد بتروسبورت.

شارك: