بيدرو لـwinwin: لم نظهر بشكل جيد لكننا سنكون أقوى مستقبلًا

2022-11-29 23:21
بيدرو ميغيل لاعب المنتخب القطري من مباراة هولندا في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق بيدرو ميغيل، لاعب المنتخب القطري على الإقصاء من الدور الأول لبطولة كأس العالم قطر 2022، عقب تلقي ثلاث هزائم متتالية، آخرها كانت اليوم أمام هولندا (0-2) في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى.

وتحدث ميغيل عقب نهاية مباراة هولندا في تصريح خاص لموقع "winwin"، وقال: "أود أن أقول شكرًا لجماهيرنا ولدولتنا التي منحتنا فرصة لعب بطولة كأس العالم، لم نظهر بأفضل صورة؛ لكننا حاولنا أن نجعل بلدنا فخور بنا".

وشدّد لاعب السد على ضرورة النظر إلى المستقبل، بقوله: "علينا أن ننظر إلى الأمام ونواصل العمل إن شاء الله حتى نكون حاضرين في كأس العالم المقبلة، هذه كرة القدم، يجب تقبُّل ما حدث".

وعن أسباب الظهور المتواضع للمنتخب القطري في المونديال، أوضح: "لم ندخل جيدًا في أجواء البطولة، كما لعبنا أمام منتخبات قوية مثل السنغال بطل أفريقيا، والمصنف ثامنًا في العالم منتخب هولندا، من الصعب أن تلعب أمام منتخبات قوية، حاولنا تقديم الأفضل".

وفي الأخير، دعا ميغيل إلى ضرورة تصحيح الأخطاء والعمل على رفع مستوى المنتخب القطري تحسبًا للاستحقاقات القادمة، وختم:" علينا أن نرى المستقبل حتى نظهر بمستوى أفضل في المباريات المقبلة؛ ويجب أن نصحح أخطاءنا ونواصل العمل بجد".

شارك: