بيب غوارديولا مهتم بالتعاقد مع سيرج غنابري

2023-03-23 14:17
سيرج غنابري أحرز 12 هدفاً مع بايرن ميونخ عبر مختلف المسابقات هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية رغبة مانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع مهاجم بايرن ميونخ، الألماني سيرج غنابري، الذي يحظى باهتمام المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

ووفقاً لما أورده موقع (yardbarker)، يسعى مدرب السيتي إلى الظفر بخدمات غنابري البالغ من العمر 27 عاماً، مستغلاً وجود اللاعب على مقاعد البدلاء وخروجه من تشكيلة العملاق البافاري الأساسية تحت قيادة المدرب جوليان ناغيلسمان.

وتأتي هذه المعلومات لتشكل مفاجأة كبرى، خاصة أن مانشستر سيتي يملك أجنحة من طراز عالمي؛ على غرار الجزائري رياض محرز والإنجليزيين جاك غريليتش وفيل فودين، وإن دخول سباق التعاقد مع غنابري يعني قرب رحيل أحد هذا الثلاثي الصيف القادم.

ويأمل غوارديولا الحصول على خدمات جناح بمواصفات كلاسيكية قديمة، من أجل تنويع قدرات فريقه، على الرغم من حرص المدرب الإسباني منذ بداية مشواره المهني على عدم التعاقد مع لاعبين من أندية سبق له تدريبها.

من ناحيته، يبحث غنابري عن تجربة جديدة خارج أسوار ألمانيا، في ظل شعور اللاعب بأنه فقد شعبيته في بايرن ميونخ، الأمر الذي انتهى بجلوسه بديلاً، خاصة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

ويملك نجم النادي البافاري خبرة كافية للانسجام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سبق له اللعب في صفوف وست بروميتش ألبيون معاراً لموسم واحد، وبقي في صفوف أرسنال 3 مواسم، خاض خلالها 10 مواجهات فقط.

جدير بالذكر أن غنابري الذي تبلغ قيمته 65 مليون يورو في الوقت الراهن، خاض مع بايرن ميونخ 36 مواجهة بمختلف المسابقات، أحرز خلالها 12 هدفاً مع تقديمه 11 تمريرة حاسمة.

شارك: