بونوتشي ينضم إلى فنربخشة التركي حتى نهاية الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-11 23:54
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي فنربخشة التركي عن تعاقده مع الإيطالي المخضرم ليوناردو بونوتشي حتى نهاية الموسم الحالي 2023-24 دون الكشف عن طبيعة العقد، بعدما قرر اللاعب مغادرة يونيون برلين الألماني بعد 6 أشهر فقط عن انضمامه إليه.

ورحّب النادي التركي بلاعبه الجديد في النادي عبر منشور على منصة "X" (تويتر سابقًا) جاء فيه: "لاعبنا الجديد، ليوناردو بونوتشي أجرى الفحوص الطبية في مستشفى ألتونيزادي"، كما تم نشر مقطع فيديو قصير يُظهِر أُولى خطوات نجم يوفنتوس السابق بقميص فريقه الجديد، حيث اختار الرقم (19) له.

وكان بونوتشي، نجم المنتخب الإيطالي سابقًا، قد غادر يوفنتوس نحو يونيون برلين في الصيف الماضي بصفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع السيدة العجوز؛ لكنه سرعان ما قرر الرحيل عن الدوري الألماني، بعدما أصبح لاعبًا احتياطيًّا في تشكيلة الفريق.

هل يعتزل بونوتشي كرة القدم في تركيا؟

يبلغ بونوتشي من العمر 36 سنة، وهو على مشارف وضع نقطة النهاية لمشوار احترافي استمر أعوامًا طويلةً، قضى معظمه في نادي يوفنتوس الذي حقق معه العديد من الألقاب في إيطاليا، ما جعل بعض التقرير الصحفية الإيطالية تتوقع اعتزال اللاعب في الدوري التركي.

شارك بونوتشي هذا الموسم مع يونيون برلين في 10 مباريات بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل هدف واحد؛ لكن وضعية الفريق المعقدة في جدول ترتيب البوندسليغا فرضت على اللاعب البحث عن فريق جديد للعب له في الجزء الثاني من الموسم الحالي.

فقد بونوتشي مكانه في تشكيلة المنتخب الإيطالي خلال الفترة الماضية، إذ كانت آخر مباراة شارك فيها مع الآتزوري في يونيو/ حزيران 2023 ضد المنتخب الإسباني في مسابقة دوري الأمم الأوربية، وبعدها غاب عنه في 3 تجمعات متتالية في الربع الأخير من العام الماضي.

فنربخشة يحتل صدارة الدوري التركي

يحتل فنربخشة صدارة ترتيب الدوري التركي برصيد 50 نقطة بعد مرور 19 جولة، متقدمًا على الوصيف غلطة سراي بفارق نقطتين، وهو الأمر الذي قد لعب دورًا مهمًّا في انضمام بونوتشي إليه.

لم يعلن النادي التركي عن موعد أول ظهور للاعبه الإيطالي؛ لكن مباراة غازي عنتاب المقررة يوم الأحد المقبل لحساب الجولة العشرين من الدوري المحلي، قد تشهد أول ظهور لبونوتشي بقميص فريقه الجديد.

شارك: