بونوتشي يكشف طريقة رحيله "المذلة" عن يوفنتوس

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-14 14:59
ليوناردو بونوتشي لعب لمواسم طويلة مع يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر الدولي الإيطالي، ومدافع نادي يونيون برلين الألماني الجديد، ليوناردو بونوتشي، كامل غضبه تجاه إدارة ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، بعد تجميده عن الفريق خلال الشهرين الماضيين وإجباره على الرحيل.

واضطر بونوتشي على التدرب منفردًا وبشكل منعزل خلال فترة الإعداد للموسم الجديد؛ كونه لم يكن جزءًا من خطط مدرب السيدة العجوز ماسيميليانو أليغري  للموسم الجديد.

وقال بونوتشي في حديثه لموقع "sportmediaset" الإيطالي: "لقد قرأت وسمعت أشياء غير صحيحة قالها يوفنتوس والمدرب عني، حيث إنه في أكتوبر وفبراير تم إبلاغي بنية قطع العلاقة عند نهاية الموسم". 

وتابع المدافع الإيطالي حديثه قائلًا: "في شهر مايو، كنت قد منحت نفسي الفرصة لأكون الخيار الخامس أو السادس في قلب الدفاع، لأكون الدجاجة الأم للنادي، ولكن بلا فائدة أو تقدير".

وأضاف مدافع برلين الجديد في حديثه للموقع الإيطالي: "أخبرني مديرو يوفنتوس أنني خرجت من مشروعهم بعد العديد من الشائعات في الصحف، وكان هذا أكبر إذلال أتعرض له في الفريق، ويأتي هذا بعد أكثر من 500 مباراة كلاعب بقميص السيدة العجوز".

وختم المدافع الإيطالي القدير حديثه قائلًا: "أقدر تضامن العديد من اللاعبين، بما في ذلك اللاعبين الحاليين، من اليوفي والأندية الأخرى، لقد أعربوا جميعًا عن تعاطفهم مع السلوك غير المحترم من النادي".

شارك: