بونوتشي يستعد للخروج من جحيم يوفنتوس نحو نادي العاصمة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-29 18:50
ليوناردو بونوتشي يستعد لمغادرة يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات ليوناردو بونوتشي قريبًا من مغادرة يوفنتوس والتخلص من الجحيم الذي يعيشه منذ الموسم الماضي، في ظل رغبة النادي في التخلص من خدماته بأي طريقة ممكنة؛ إذ توصل أخيرًا إلى اتفاق مع نادي لاتسيو لحمل ألوانه في الموسم الجاري.

ووفقًا للصحفي الموثوق "سانتي أونا"، فإن لاتسيو يضغط بقوة من أجل إتمام صفقة بونوتشي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، بطلب من المدرب ماوريسيو ساري، الذي يسعى للتعاقد مع مدافع مخضرم قادر على تحقيق التوازن في الخط الخلفي، تحسبًا للمنافسة محليًا وأوروبيًا هذا الموسم.

وحسب الصحفي ذاته، فإن ساري قد تحدث مع المدافع الدولي الإيطالي وعرض عليه فكرة اللعب لنادي العاصمة، وقد وافق على الفكرة، ويتبقى فقط إيجاد الصيغة المناسبة بين ناديي لاتسيو ويوفنتوس من أجل غلق الصفقة في الوقت المحدد؛ أي قبل الأول من سبتمبر/ أيلول موعد غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وكان يوفنتوس قد استبعد بونوتشي (36 عامًا) عن الفريق الأول وعن التمارين، كما غاب عن الجولة التحضيرية للفريق بالولايات المتحدة الأمريكية، كطريقة للضغط عليه لمغادرة الفريق هذا الصيف، مع تبقي عام واحد في عقده.

وسيحاول الدولي الإيطالي الذي شارك مع الآزوري في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية شهر يونيو/ حزيران الماضي، أن يبعث مشواره من جديد مع لاتسيو، خاصة أن الأخير سيشارك في دوري أبطال أوروبا بعدما احتل وصافة ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي خلف البطل نابولي.

تجدر الإشارة إلى أن بونوتشي كان يعد ركيزة أساسية في فريق السيدة العجوز لفترة طويلة؛ إذ لعب له بين عامي 2012 و2020، وتُوّج معه بلقب الدوري المحلي 8 مرات، ووصل معه مرتين إلى نهائي دوري أبطال أوروبا دون أن يتوج به.

شارك: