بوليفار يعلن عودة برونو سافيو من الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-05 11:36
برونو سافيو يرحل عن الأهلي المصري ويعود إلى بوليفار البوليفي (twitter/Bolivar_Oficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بوليفار عودة اللاعب البرازيلي، برونو سافيو، إلى صفوفه مرة أخرى قادمًا من صفوف النادي الأهلي المصري، بعد عام واحد فقط من مُغادرته لصفوف النادي البوليفي.

ولم يعلن الأهلي حتى الآن رحيل لاعبه وما إذا كان على سبيل الإعارة أو البيع النهائي للبرازيلي الذي انضم إليه في سبتمبر/ أيلول الماضي، بصفقة مقابل مليون ونصف المليون دولار، لكن صاحب الـ"28" عامًا، لم ينجح في إثبات قدراته، ليخرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر.

ورحب نادي بوليفار بعودة نجمه السابق إلى صفوفه، وذلك بقوله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "برونو سافيو يعود لكي يكشف عن سحره ويبهرنا بموهبته"، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

نادي بوليفار يرحب بعودة برونو سافيو إلى صفوفه

وغاب اللاعب عن المشاركة في مباريات الأهلي منذ فترة طويلة، وكان مصدر من داخل النادي الأهلي قد أخبر "winwin" أنّ الجناح البرازيلي لن يستمر لاعبًا مع الأحمر، حيث حاول بطل أفريقيا تجنب فسخ عقد اللاعب، حتى لا يتم دفع الشرط الجزائي، قبل أن يبدي بوليفار رغبته في استعادته.

وخلال مسيرته القصيرة مع المارد الأحمر، خاض المهاجم البرازيلي 18 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع ثلاثة، وتوج مع الفريق بألقاب كأس مصر والسوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا. وكانت أبرز مساهماته مع الفريق هدف التتويج بلقب السوبر المصري في مرمى الغريم التقليدي الزمالك في أكتوبر الماضي بالإمارات.

شارك: