خاص.. بوليفار وغواراني يكشفان مميزات سافيو نجم الأهلي الجديد

2022-09-14 10:11
البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي المصري الجديد (Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسدد كثيرًا على المرمى، يسجل من كرات رأسية، مميز في المراوغة وذكي داخل الملعب.. بهذه الكلمات أشاد مسؤولو بوليفار البوليفي وغواراني البرازيلي بلاعبهما السابق، البرازيلي برونو سافيو، الُمنضم حديثًا إلى الأهلي المصري.

وأعلن الأهلي ضم الجناح البرازيلي من بوليفار، بعقد يمتد 3 مواسم مقبلة، وفي هذا التقرير، يرصد "winwin" آراء مسؤولي غواراني وبوليفار، الناديين اللذين مثلهما سافيو خلال الموسمين الماضيين، وتوقعاتهما لمستقبل اللاعب مع الأهلي، علمًا أن سافيو أحرز 16 هدفًا وصنع 4 أهداف خلال 31 مباراة خاضها رفقة بوليفار.

برونو سافيو.. منضبط وذكي داخل الملعب

عدد نائب رئيس نادي بوليفار، داردو غوميز لاتوس، مميزات سافيو، مشيرًا إلى قدرة اللاعب البرازيلي على التكيف مع أكثر من طريقة لعب، واستغلال مهاراته في المراوغة.

وقال نائب رئيس بوليفار في تصريحات خاصة لـ"winwin": "برونو لاعب عظيم، قمنا بضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم، لكن النادي قرر ضمه بشكل نهائي بعد تألقه الكبير".

وأضاف: "برونو لاعب يتمتع بإمكانات فنية رائعة، ومنضبط وذكي داخل الملعب، ويستطيع التكيف مع اللعب في أي طريقة"، واستدرك: "كما أنه سريع في التحولات الهجومية، مع تقديم دوره الدفاعي بنفس الكفاءة، ومميز في المراوغة، ومواقف لاعب ضد لاعب.. بلا شك سيحقق أداءً جيدًا في مصر".

من إعلان الأهلي عن ضم سافيو

وعن أسباب بيعه للأهلي، قال نائب رئيس بوليفار: "برونو كان من أهم اللاعبين بالنسبة للنادي، وإحدى الركائز الأساسية للفريق، لكن عرض الأهلي المثير للاهتمام من الناحية المادية دفعنا للموافقة على رحيله؛ لأن لدينا خطة لتوفير الدخل للاستعداد لمئوية النادي في عام 2025".

غواراني عن صفقة الأهلي الجديدة: يسدد كثيرًا ويسجل من رأسيات  

من جانبه، توقع مدير المركز الإعلامي في غواراني، كارلوس رودريغيز، تألق سافيو مع الأهلي، وقال رودريغيز في تصريحات خاصة لـ"winwin": "برونو لاعب جيد جدًا، يؤدي في الملعب كمهاجم، ولديه تسديدات جيدة على المرمى، ويسجل من كرات رأسية أيضًا، وقضى لحظات رائعة من التألق في غواراني وبوليفار".

وأوضح: "عقد إعارته لنا كان يمتد حتى ديسمبر/ كانون الأول 2021، لكن لم نستطع الحفاظ عليه؛ لأن بوليفار قدم عرضًا أفضل منا من الناحية المادية".

واختتم رودريغيز تصريحاته مؤكدًا: "أتوقع نجاحه في الأهلي.. يمر برونو بمرحلة رائعة في مسيرته، ويمتلك كل شيء ليتألق".

يُذكر أن سافيو، محترف الأهلي الجديد، سجل خلال مسيرته مع فريق غواراني 15 هدفًا، فيما قدم 11 تمريرة حاسمة رفقة النادي البرازيلي.

شارك: