خاص | الأهلي يوضح موقفه من رحيل الشناوي والسولية وعبد المنعم

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 13:32
العروض تنهال على عدد من نجوم الأهلي المصري بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر بالنادي الأهلي المصري عن موقف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من العروض المقدمة إليهم في الفترة الأخيرة، وكيف تتعامل إدارة النادي مع هذه العروض.

وتلقى العديد من لاعبي الأهلي عروضًا للرحيل في نافذة الانتقالات الصيفية، على غرار الحارس، محمد الشناوي، وقلب الدفاع محمد عبد المنعم، بجانب ثنائي الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه في تصريحات خاصة لـ"winwin": "حتى هذه اللحظة، لم تصل أيّ عروض رسمية للنادي بخصوص حارس المرمى وقائد الفريق محمد الشناوي".

وأشار المصدر إلى أن الشناوي تلقى اتصالات شفهية من بعض الأندية السعودية؛ لكن الأمر لم يرتقِ إلى أيّ عرض رسمي حتى الآن، مؤكدًا أن الحارس كان قد فوّض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، باتخاذ أي قرار مناسب في هذا الملف في حالة وصول أيّ عرض رسمي.

وفيما يخص لاعب الوسط عمرو السولية، كشف المصدر عن تواصل إحدى شركات تسويق اللاعبين مع مسؤولي التعاقدات بالنادي الأهلي لعرض شراء عقد اللاعب لصالح أحد الأندية الخليجية.

وأضاف المصدر أن الشركة أبلغت إدارة التعاقدات بالأهلي بوجود عروض من نادٍ إماراتي وآخر سعودي لشراء عقد اللاعب نهائيًّا، مشددًا على أنّ لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي رفضت مناقشة العرض، وطالبت الشركة بإرسال عرض رسمي مباشر من النادي الذي يرغب في ضم عمرو السولية قبل مناقشة الأمر.

وحول مدافع الفريق محمد عبد المنعم، أكد المصدر عدم ورود أي عرض رسمي للاعب من أندية الهلال واتحاد جدة السعوديين كما تردد في الفترة الأخيرة، مُشيرًا إلى أن الأمر لم يتعدَّ الاستفسار من أحد وكلاء اللاعبين عن موقف النادي من بيع اللاعب ووجود رغبة من نادي اتحاد جدة في ضمه.

وتابع المصدر: "المدير الفني مارسيل كولر يرفض نهائيًّا بيع عبد المنعم ويرى أنه أحد دعائم الفريق الأساسية، والحالة الوحيدة التي قد يناقش فيها الأمر هي وصول عرض كبير من أحد الأندية الأوروبية يفيد اللاعب والنادي فنيًّا وماليًّا".

واختتم المصدر بقوله إن العرض الرسمي الوحيد الذي وصل الأهلي بشأن أحد لاعبيه كان عرض الوكرة القطري لضم حمدي فتحي، مشيرًا إلى أن الناديين اتفقا بالفعل وأن اللاعب سافر إلى الدوحة لإجراء الفحص الطبي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة نهائيًّا خلال الساعات المقبلة.

شارك: