بولونيا يرفض عرضًا من مانشستر يونايتد لضم أرناوتوفيتش

2022-08-08 10:49
النمساوي ماركو أرناوتوفيتش مهاجم بولونيا الإيطالي (Getty)

عمر علي

الفريق التحريري
Source
+ الخط -

كشفت قناة "سكاي سبورتس" عن رفض نادي بولونيا الإيطالي عرضًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأكدت القناة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن نادي مانشستر يونايتد قدم عرضًا إلى بولونيا بقيمة 9 ملايين يورو لضم أرناوتوفيتش، لكن النادي الإيطالي رفض التخلي عن لاعبه.

نادي بولونيا يرفض عرض مانشستر يونايتد لضم أرناوتوفيتش

وفي ذات الإطار، كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن أرناوتوفيتش، الذي سبق له اللعب في البريميرليغ مع أندية وست هام وستوك سيتي الإنجليزيين، يعد إحدى الخيارات البارزة للمدرب الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، والذي يرغب في تدعيم خط هجومه، خاصة بعد اعترافه بحاجته للتعاقد مع مهاجمين عقب الخسارة الأحد 7 أغسطس/ آب 2022، أمام برايتون في افتتاح مبارياته بالدوري الإنجليزي (2-1).

ماذا قدم أرناوتوفيتش في الموسم الماضي؟

قدم المهاجم النمساوي مستوى رائعًا مع بولونيا في الموسم الماضي بعد مشاركته خلال 33 مباراة في الدوري الإيطالي، سجل خلالها 15 هدفًا بكل المسابقات وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.

وانتقل أرناوتوفيتش لصفوف بولونيا قادمًا من نادي شنغهاي الصيني، في صيف العام الماضي 2021، وذلك عقب موسمين قضاهما اللاعب في النادي الصيني، وخاض 39 مباراة وسجل 20 هدفًا وصنع 4 آخرين.

تجربة أرناوتوفيتش في الدوري الإنجليزي

يملك أرناوتوفيتش تجربة طويلة في الدوري الإنجليزي، عقب الانضمام لصفوف ستوك سيتي قادمًا من فيردر بريمن الألماني في صيف 2013، قبل الانتقال لصفوف وست هام يونايتد في صيف 2017، ومن ثم الرحيل عنه عام 2019 لينضم إلى شنغهاي الصيني.

سجل المهاجم النمساوي 43 هدفًا وصنع 37 هدفًا آخرين، خلال 184 مباراة لعبها بمسابقة البريميرليغ مع كل من ستوك سيتي ووست هام يونايتد.

شارك: