مانشستر يونايتد يتلقى صدمة جديدة بعد فشل صفقة دي يونغ

2022-08-07 23:45
الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، مساء يوم الأحد الموافق 7 أغسطس/ آب، عن تلقي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صدمةً جديدةً بعد فشل النادي الإنجليزي في التعاقد مع لاعب برشلونة الإسباني، الهولندي فرينكي دي يونغ، في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برفض نادي بولونيا الإيطالي عرضًا قدّمه مانشستر يونايتد لشراء المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش.

ورفض فرينكي دي يونغ عدة عروض من مانشستر يونايتد هذا الصيف 2022، حيث يفضل الهولندي في حال رحيله عن النادي الكتالوني أن ينضم إلى تشيلسي الإنجليزي، الراغب في الحصول على خدمات متوسط الميدان صاحب الـ25 عامًا، أو الذهاب معارًا إلى بايرن ميونيخ الألماني، حسب ما ذكره موقع "بارسا يونيفرسال" الناطق بالإنجليزية.

ووفقاً لـ"سكاي سبورت إيطاليا"، فإن إدارة مانشستر يونايتد تقدّمت بعرض إلى بولونيا بحوالي 8 إلى 9 ملايين يورو للتوقيع مع أرناوتوفيتش البالغ من العمر 33 عاماً، وذلك بأمر من مدرب الفريق، الهولندي إريك تين هاغ، لكن محاولة الشياطين الحمر رفضها النادي الإيطالي.

ويعرف إريك تين هاغ أرناوتوفيتش منذ وقته في نادي تفينتي الهولندي، ويُقال إن مدرب مانشستر يونايتد يُقدر إمكانات المهاجم النمساوي، ويأتي ذلك بعد أن تردد أن أرناوتوفيتش سيكون مفتونًا بفكرة العودة إلى إنجلترا من جديد، بعدما سبق له اللعب في إنجلترا من خلال ناديَي وست هام يونايتد وستوك سيتي الإنجليزيين.

شقيق ماركو أرناوتوفيتش يعلق على ارتباط أخيه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد

من جانبه، قال دانييل، شقيق ماركو أرناوتوفيتش، في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي "فابريتسيو رومانو" في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "صحيح أن هناك عرضًا من نادٍ معروف".

وأضاف دانييل: "أنا على اتصال مع بولونيا لمعرفة ما إذا كان يمكن تحقيق ذلك".

أرقام ماركو أرناوتوفيتش مع بولونيا

انضم ماركو أرناوتوفيتش إلى بولونيا قادمًا من شنغهاي الصيني عام 2021، واستطاع أن يصبح عنصرًا مهمًا في تشكيل الفريق الإيطالي، حسب محللين.

وإحصائيًّا، خاض أرناوتوفيتش 34 مباراة مع بولونيا منذ التحاقه بالنادي عام 2021، مُسهمًا بـ16 هدفًا (سجّل 15 هدفًا، قدّم تمريرة حاسمة واحدة).

مانشستر يونايتد يدشن موسمه الجديد بالخسارة أمام برايتون

دشن مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجديد 2022-23، بالخسارة 1-2 أمام ضيفه برايتون آند هوف ألبيون، وذلك في مباراة جمعت الفريقين مساء الأحد 7 أغسطس/ آب، على أرضية ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

شارك: