بوكيتينو يزيد الغموض بشأن معاناة نجم تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 21:54
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي (X/ChelseaFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، مزيدًا من الشكوك حول حالة مهاجم الفريق، الفرنسي كريستوفر نكونكو؛ بقوله إن الأخير قد لا يعود للعب مجددًا هذا الموسم.

وكان نكونكو انضم إلى تشيلسي صيف العام الماضي، قادمًا من لايبزيغ الألماني مقابل 60 مليون يورو؛ لكن لعنة الإصابة قد لازمت الدولي الفرنسي، الذي اكتفى بخوض 10 مباريات فقط مع "البلوز" حتى الآن.

وعانى نكونكو من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال انطلاقته مع الفريق اللندني، ليبتعد أشهرًا طويلة، قبل أن يعود للعب؛ حيث خاض بعض المباريات (معظمها بديلًا)، على أمل استعادة أفضل مستوياته على الصعيدين الفني والبدني.

لكن إصابات أخرى تعرّض لها نكونكو، أبعدته فترة أطول عن مباريات تشيلسي. وبخصوص ذلك، قال بوكيتينو في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "إنه لا يتدرب معنا حاليًا".

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني: "ليست هناك انتكاسة. إنه يتعافى، والأمر أخذ وقتًا أطول مما توقعناه. نأمل أن يكون موجودًا معنا في أقرب وقت ممكن".

وسجّل نكونكو هدفين مع النادي اللندني حتى الآن؛ حيث هز شباك وولفرهامبتون واندررز وليفربول ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ويعتقد مراقبون أن غياب نكونكو المتكرر قد أثّر بصورة سلبية واضحة في أداء تشيلسي الهجومي هذا الموسم؛ حيث يُصنَّف اللاعب الفرنسي ضمن أبرز مواهب كرة القدم في العالم حاليًا.

ويمتد تعاقد نكونكو مع تشيلسي حتى 30 يونيو/ حزيران 2029. وتُقدَّر القيمة السوقية للاعب الفرنسي بـ70 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

موسم تشيلسي.. صعوبة في البريميرليغ وحلم بلقب

يُذكر أن تشيلسي يحتل المركز الـ12 على سلم البريميرليغ، برصيد 40 نقطة من 28 مباراة (11 فوزًا، 7 تعادلات، 10 هزائم). ويحلم جمهور النادي أن يُتوج فريقهم بلقب هذا الموسم؛ مع انتظار "أسود لندن" خوض مواجهة مُرتقبة أمام مانشستر سيتي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبدا تشيلسي مُرشحًا للتتويج ببطولة أخرى هذا الموسم؛ لكن الفريق خسر (0-1) أمام ليفربول في المباراة النهائية لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو".

شارك: