بوكيتينو يحدد أسباب خسارة تشيلسي أمام نوتينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 10:49
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي، أسباب خسارة فريقه 0-1 أمام نوتينغهام فورست، أمس السبت، في الجولة الرابعة من عمر الموسم الجديد 2023-24 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

وبدا بوكيتينو مقتنعًا بأن فريقه افتقر إلى الحسم المطلوب في مواجهة فورست؛ مع إضاعة الكثير من الفرص، وارتكاب خطأ دفاعي أسفر عن الهدف الوحيد للمنافس.

وبخصوص آفة إهدار الفرص، قال المدرب الأرجنتيني في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "من الصعب الفوز بالمباريات، في حال لم تُسجل (الأهداف من الفرص)".

وأكد المدرب الأرجنتيني أن هذا النوع من المباريات يساعد الفريق بشكل عام على اكتساب النضج المطلوب، قبل أن يردف: "الأمر لا يتعلق فقط بامتلاك الجودة؛ لكنه متعلق أيضًا بالتنافس بطرق مختلفة".

وتابع مدرب البلوز: "نحن نبني شيئًا ما. لقد كنا غير محظوظين، لأنني أعتقد أننا نستحق ما هو أكثر ضد وست هام (وأمام نوتينغهام أيضًا)، لكني قلت سابقًا هي فقط مسألة وقت".

ودعا بوكيتينو لاعبيه للتحلي بالهدوء، والعمل الجاد، من أجل التحسن، مبديًا ثقته بشأن قدرة الفريق على المضي قدمًا، وتجاوز بدايته المتعثرة بموسم البريميرليغ الجديد.

واكتفى تشيلسي بحصد 4 نقاط فقط من مبارياته الأربعة الأولى في البريميرليغ هذا الموسم 2022-23؛ بتعادله 1-1 مع ليفربول في الجولة الأولى، وخسارته 1-3 و0-1 أمام وست هام ونوتينغهام لحساب الجولتين الثانية والرابعة، مع تحقيق الفريق فوزًا وحيدًا، أتى على حساب الصاعد حديثًا لوتون تاون، بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

شارك: