بوكيتينو وجماهير باريس سان جيرمان يساندان حكيمي

2021-08-03 17:56
النجم المغربي أشرف حكيمي تعرض لصافرات الاستهجان بسبب مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية (Getty)
Source
+ الخط -

تلقى اللاعب المغربي أشرف حكيمي، المساندة من جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والمدير الفني للفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بعد تعرض حكيمي لصيحات الاستهجان من الجماهير خلال مباراة كأس السوبر الفرنسي التي أقيمت في فلسطين المحتلة يوم الأحد 1 أغسطس/ آب، وانتهت بفوز فريق ليل الفرنسي بهدف دون رد.


وشهدت المواجهة إطلاق جمهور الكيان الغاصب صافرات الاستهجان كلما لمس حكيمي الكرة، وذلك بسبب مواقفه المؤيدة للقضية الفلسطينية، إذ سبق له أن نشر عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وسوما تضامنية بعد تعرض المسجد الأقصى للعديد من الانتهاكات من الكيان المحتل.

بوكيتينو: ندعم أشرف حكيمي أكثر من أي وقت مضى


من جانبه، عبر المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو عن أسفه لتعرض اللاعب لهذا التصرف من قبل الجمهور، وقال عقب المباراة: " نأسف وندين صافرات جزء كبير من الجمهور تجاه أشرف حكيمي خلال المباراة، ونحن ندعم لاعبنا أكثر من أي وقت مضى".


وأشاد ماوريسيو بوكيتينو أيضًا بأداء لاعبه الجديد، الذي لم يرد أبدًا على صفارات الاستهجان، وقال مدرب باريس سان جيرمان: "كان عليه أن يظل مركزًا على المباراة وهذا ما فعله. لقد ظل مركزًا. كان أداؤه جيدًا"، قبل أن يبدي بوكيتينو دهشته من عدم اتخاذ اتحاد الكرة الفرنسي ورابطة الدوري أي إجراءات للتنديد بما حدث للنجم المغربي.

جمهور باريس سان جيرمان يساند أشرف حكيمي

 

أرقام أشرف حكيمي مع إنتر ميلان


 

  • شارك في 37 مباراة مع إنتر ميلان في الدوري الإيطالي.
  • سجل 7 أهداف.
  • لعب 365 دقيقة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
  • قدم 14 تمريرة حاسمة.
  • توج بلقب الدوري الإيطالي.
  • انتقل إلى باريس سان جيرمان موسم 2021-2022.
     
شارك: