بن ناصر يساند حكيمي بعد الهجوم الصهيوني في السوبر الفرنسي

2021-08-02 18:23
الجزائري إسماعيل بن ناصر يعلن مساندته المطلقة للنجم المغربي أشرف حكيمي بعد مباراة السوبر الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ساند الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان نادي ميلان الإيطالي، الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد تعرضه لصافرات الاستهجان من قبل جماهير صهيونية كانت حاضرة في مدرجات ملعب تل أبيب الواقع بأرض فلسطين المحتلة، خلال نهائي كأس السوبر الفرنسية بين ناديَي ليل وباريس سان جيرمان أمس الأحد 1 أغسطس/ آب.

غضب من إقامة مباراة السوبر الفرنسي في فلسطين المحتلة
 

وكانت الرابطة الفرنسية لكرة القدم قررت تنظيم هذه المباراة وسط الجماهير الصهيونية، التي خصّت أشرف حكيمي باستقبال عدائي وصافرات الاستهجان كلما لمس الكرة، ردا على مواقفه المساندة للقضية الفلسطينية، حيث لم يتردد الدولي المغربي في كل مرة لإبداء دعمه للشعب الفلسطيني.

إسماعيل بن ناصر يدعم المغربي أشرف حكيمي بكل قوة

نشر الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر قصة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تتضمن صورة للدولي المغربي أشرف حكيمي، وأرفقها برمز القبضة التعبيري، والذي يعني الدعم، مع رمز القلب وآخر يشير فيه بالسكوت إلى الجماهير الصهيونية، التي أبانت عن حقدها الدفين تجاه نجوم الكرة العربية بمجرد لعبهم أمامها.

وليست هذه المرة الأولى التي يبدي فيها بن ناصر دعمه للقضية الفلسطينية، حيث قام بذلك عدة مرات، آخرها كان بعد الاعتداءات الهمجية للصهاينة على رواد المسجد الأقصى ومحاولات التهجير القصرية لسكان حيّ الشيخ جرّاح بالقدس.

وتعرض أشرف حكيمي للمضايقات خلال المباراة التي جرت بين فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي وليل بطل الدوري الفرنسي، لحساب مباراة كأس الأبطال (السوبر)، والتي انتهت بفوز ليل بهدف لصفر وتتويجه باللقب.

المغربي أشرف حكيمي يساند الشعب الفلسطيني
شارك: