بوقرة يعتزم قيادة المرخية للفوز على الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-23 10:29
الجزائري مجيد بوقرة مدرب المرخية رفقة لاعبه جواو تكسيرا (X/almarkhiyasc)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

شدّد مدرب نادي المرخية، الجزائري مجيد بوقرة، على أهمية مباراة الفريق القادمة أمام نظيره الأهلي يوم غد الجمعة، لحساب الجولة التاسعة من دوري نجوم إكسبو.

وتحدث بوقرة في المؤتمر الصحفي عن صعوبة المباراة، مؤكدًا أنه يعتبر مباراة الأهلي ستكون من ست نقاط؛ بسبب اقتراب عدد النقاط بين الفريقين، مشيرًا إلى أن بطولة الدوري هذا الموسم تنافسية للغاية.

وقال: "نحن نعلم جودة هذا الفريق، وندرك أنها مباراة صعبة لكلا الفريقين، وستكون الرغبة حاسمة ومهمة في مثل هذا النوع المواجهات، لأنك تحتاج أن تخوضها كنهائي".

وأضاف: "لدينا خمس مباريات قبل نهاية الجزء الأول من الموسم، لذلك تحدثت مع اللاعبين أن العقلية والرغبة والحماس سوف تكون أكثر أهمية من الخطط الفنية في هذا الوقت من الموسم، لأنها الفرصة الأخيرة للحصول على أكبر قدر ممكن من النقاط، والاستعداد للجزء الثاني بشكل أكثر راحة".

كما تحدث مدرب المنتخب الجزائري للمحليين السابق عن استعدادات الفريق خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، حيث أوضح بقوله: "في بعض الأحيان تكون فترة التوقف الدولي جيدة جدًا، خاصة عندما يكون لديك بطولة بالفعل؛ لذا فهي وقت للمضي قدمًا وتجربة شيء ما، وإعطاء الفرصة للاعبين الآخرين؛ وهذا ما فعلناه أيضًا، لقد خضنا مباراة ودية لأننا لم نلعب المباراة الأخيرة في كأس أُريدُ".

تكسيرا: علينا أن نؤمن بقدراتنا للفوز على الأهلي

ومن جانبه، أشار النجم البرتغالي جواو تكسيرا، لاعب المرخية، على جاهزية الفريق للمباراة المقبلة، وأنهم يعملون بشكل جيد هذه الأيام، مؤكدًا أن الفريق يتحسن يومًا بعد يوم، وأن اللاعبين يسعون جاهدين للفوز بهذه المباراة.

وقال اللاعب: "أعتقد أنه للحصول على النقاط في المباراة المقبلة علينا أن نؤمن بقدراتنا كفريق، ويجب أن نكون واثقين خلال المباراة، وأتمنى أن نحصل على النقاط الثلاثة".

جدير بالذكر أن المرخية يتذيل ترتيب جدول ترتيب دوري نجوم إكسبو بعد ثماني جولات برصيد 3 نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

شارك: