الدحيل يحقق فوزًا ثمينًا على المرخية في كأس أريدُ

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-14 01:03
من احتفال لاعبي الدحيل خلال الفوز على المرخية في كأس أريدُ (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الدحيل فوزًا ثمينًا (1-0) على المرخية، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "سعود بن عبد الرحمن"، اليوم الإثنين، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس نجوم قطر لكرة القدم "كأس أريدُ".

وانتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يحرز لاعب المرخية، محمدو نابي، هدفًا بالخطأ في مرماه، ليمنح الدحيل التقدم عند الدقيقة الـ47.

بهذا الفوز، رفع الدحيل رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريات، مُرتقيًا للمركز الأول على سلم المجموعة، بفارق نقطتين عن المرخية الثاني (7 نقاط من 4 مباريات)، و3 نقاط عن الريان الثالث (6 نقاط من 3 مباريات).

ويأتي الغرافة رابعًا بنقطة واحدة، والشمال خامسًا بدون أي نقطة، علمًا أن السد -سادس فرق المجموعة- قد اعتذر عن عدم المشاركة في البطولة لأسباب فنية تتعلق بوفرة اللاعبين.

ومن المُقرر أن تُختتم منافسات المجموعة يوم الأحد القادم (19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري)؛ حيث يلتقي الريان مع الدحيل، والغرافة مع الشمال.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الرابع في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي تُقام منافساته بنظام "المواجهة الإقصائية من مباراة واحدة".

يُذكر أن الدحيل تُوّج بلقب كأس أريدُ الموسم الماضي؛ بفوزه (1-0) على أم صلال، في نهائي البطولة، الذي أُقيم على أرضية ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد.

شارك: