بوقرة يرفع التحدي ويحدد هدفه مع المرخية قبل مباراة الشمال

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-19 11:50
الجزائري مجيد بوقرة مدرب فريق المرخية برفقة لاعبه المغربي إدريس فتوحي (X/almarkhiyasc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع الجزائري مجيد بوقرة، المدرب الجديد لنادي المرخية القطري، التحدي وحدد هدفه مع فريقه الجديد الذي تعاقد معه، أول أمس الثلاثاء، لثلاثة أعوام كاملة.

وقال بوقرة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الشمال في دوري نجوم إكسبو: "أنا سعيد بالانضمام إلى النادي، أود أن أشكر رئيس الفريق على ثقته، كان لدي شعور جيد للغاية عندما تحدثنا، فالجميع داخل النادي عائلة واحدة، وكان هذا أمر مهم بالنسبة لي لاختيار وجهتي وقبول تولي هذه المهمة".

وتحدث المدرب الجزائري عن هدفه الأول مع المرخية، عندما صرح قائلًا: "نحن بدأنا كجهاز فني ولاعبين العمل بقوة من أجل تحقيق الهدف الأول للفريق، وهو البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى، وهذا الهدف أولوية بالنسبة للجميع".

ورغم اعترافه بصعوبة المهمة، إلا أن "الماجيك" مثلما يلقب بدا جاهزًا لرفع راية التحدي، وقال: "خوض مثل هذا التحدي، هو ما يصنع الخبرة والشخصية بالنسبة لي كمدرب، هو تحدٍ صعب، وأنا أثق في هذا النادي، وأثق في جميع اللاعبين، وسنعمل خطوة بخطوة لتحقيق هذا الهدف (البقاء)".

وبشأن مباراته الأولى مع الفريق أمام الشمال غدًا الجمعة، ضمن الجولة السادسة من الدوري القطري، صرح الدولي الجزائري السابق: "هذه هي مباراتي الأولى مع الفريق، وسنركز على عدم ضياع النقاط والحصول عليها كاملة، نعلم أن المباراة صعبة، ففريق الشمال يقاتل مثلنا للخروج من منطقة الخطر في ترتيب الدوري، ونأمل أن نكون في قمة الجاهزية ليوم الجمعة".

ويحتل نادي المرخية المركز الأخير في دوري نجوم قطر دون رصيد من النقاط بعد خوض 5 جولات من المسابقة حتى الآن.

فتوحي: سعداء بقدوم بوقرة ونسعى لإيقاف نزيف النقاط

من جانبه قال إدريس فتوحي، لاعب المرخية، إن اللاعبين سعداء بقدوم المدير الفني الجديد لصفوف الفريق، وأشار إلى أن الاستعدادات للمباراة المقبلة أمام الشمال تسير بشكل جيد جدًا وفي أجواء إيجابية. معقبًا: "الفريق يطمح إلى أن تكون هذه المباراة هي الانطلاقة الحقيقة، ويسعى إلى إيقاف نزيف النقاط، والجميع على دراية بدوره في المباراة".

وتابع: "ظهر الفريق بوجه مغاير، وقدمنا مردودًا فنيًا جيدًا جدًا، ونسعى إلى تقديم مردود أكبر وروح قتالية أعلى في مباراة الجمعة أمام فريق الشمال الذي ربما يأتي أكثر حماسًا بعد خسارته أمامنا في مباراتنا الأخيرة بكأس أوريد؛ لكننا في المقابل سنعمل على معالجة السلبيات في المباراة الماضية من أجل تقديم كل ما هو ممكن لتحقيق الانتصار مرة أخرى".

شارك: